المنوعات

سوزان نجم الدين مكرمة في موسكو عن مجمل أعمالها

الفنانة سوزان نجم الدين

29.07.2016 | 09:51

شكرت الفنانة سوزان نجم الدين السفارة اللبنانية في موسكو وجمعية خيرية لمساعدة المسنين على تكريمها عن مجمل أعمالها في حفل أقيم في فندق "سوفيتسكي" في روسيا.

وكتبت سوزان يوم الجمعة على صفحتها الشخصية عبر موقع "فيسبوك" للتواصل الاجتماعي "شكرا للسيدة آسيا قاسم ولجمعيتك الخيرية في لبنان، شكرا للسفارة اللبنانية في موسكو، شكرا للملتقى الثقافي العربي في موسكو، الذين أجمعوا على تكريمي هناك عن مسيرتي الفنية والإنسانية في الوطن العربي".

 

وأضافت سوزان "شكراً على اختياري من سوريا لأمثل بلدي الحبيب في موسكو، ضمن فعاليات مهرجانها ومؤتمرها الهام، والذي ناقش وبفاعلية أهمية الوجود المسيحي في الشرق الأوسط وأبعاده الثقافية والإنسانية وعلاقته مع الأديان الأخرى... لتلك الجائزة طعم خاص، لأنها ممزوجة برائحة الوطن... مع أطيب أمنياتي للجميع".

 

وأقامت الجمعية الخيرية لمساعدة المسنين برئاسة السيدة آسيا قاسم حفل تكريم للعدد من النجوم وأصحاب الأيادي البيضاء، تقديرا لأعمالهم وتعاونهم مع الجمعية خاصة والمجتمع عامة.

 

وحضر الحفل عدد كبير من نجوم وإعلاميين وسيدات مجتمع ورجال أعمال ووفود عربية من سلطنة عمان والكويت والسعودية والبحرين ولبنان وسوريا والأردن ومصر والإمارات وتونس وفلسطين.

 

وتمّ تكريم الاعلامي جورج قرداحي، الاعلامي سامي كليب، والاعلامي طوني خليفة والاعلامي عباس ضاهر والاعلامي فادي شهوان والاعلامي عماد مرمرل وسيادة مطران القدس عطالله حنا وسماحة مفتي طرابلس والشمال اللبناني الشيخ مالك الشعار والنجمة السورية الممثلة سوزان نجم الدين والمحامي جوزيف ابو فاضل من الكويت نجاة الحشاش من عمان الشيخ عبد العزيز من تونس السيدة شاديا بالحاج الممثل باسم مغنية.

 

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.