أخبار الرياضة

ليدز يوقف تشلسي ويجبره على التعادل في الدوري الانكليزي

تشلسي

13.03.2021 | 21:45

فشل تشلسي في تعزيز حظوظه في سباق حجز بطاقة مؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام مضيفه ليدز يونايتد ضمن منافسات المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنكليزي لكرة القدم.

ورغم أنه عزز بهذا التعادل رصيده في المركز الرابع مع 51 نقطة، إلاّ أن الفريق الأزرق بات الآن تحت ضغط جاره وست هام (48 نقطة)، لأنه في حال فوز الأخير الاحد على مضيفه مانشستر يونايتد سيتراجع إلى المركز الخامس.

وكان تشلسي المتجدد بقيادة مدربه الالماني توماس توخل دخل في صلب المنافسة على إحدى البطاقات المؤهلة إلى أبطال اوروبا بفوزه على ضيفه إيفرتون 2-صفر في المرحلة الماضية.

ولم يخسر الفريق اللندني أيا من مبارياته الـ12 (8 انتصارات) في مختلف المسابقات منذ تولي توخل الإشراف عليه مطلع العام الحالي خلفا لفرانك لامبارد، وحقق ثلاث نتائج لافتة خلال هذه السلسلة، بالفوز على ليفربول وتوتنهام محليا بنتيجة 1-صفر خارج ملعبه، وعلى ليدز 3-1.

ويأتي هذا التعثر لتشلسي أمام ليدز قبل أربعة أيام على استضافته أتلتيكو مدريد الإسباني في إياب الدور ثمن النهائي للمسابقة القارية العريقة (فاز 1-صفر ذهابا).

من جهته، بقي ليدز الذي خسر مرة واحدة في آخر عشر مباريات على أرضه، في المركز الحادي عشر مع 36 نقطة.

سيريانيوز

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.