الأخبار المحلية

تعميم لبناني يتعلق بإقامات العرب والأجانب التي انتهت صلاحيتها.. تعرف عليه

10.07.2020 | 22:50

أصدرت دائرة امن عام مطار رفيق الحريري الدولي تعميما يتعلق بدخول العرب والأجانب إلى لبنان ممن انتهت صلاحيات أقامتهم.

وتضمن التعميم الجديد الذي حمل الرقم 8158 بانه يسمح بدخول العرب والاجانب الموجودون خارج البلاد بمن فيهم السوريون من حاملي سمات الدخول (زبارة- سياحة) والاقامات السنوية لغير العمل والمجاملة وسمات الاقامة وانتهت صلاحيتها خلال الفترة الواقعة بين 17 تشرين الاول 2019 ولغاية 1 ايلول 2020.

كما سمح التعميم الجديد بدخول العرب ومنهم السوريون والاجانب الموجودون خارج البلاد من حاملي سمات الدخول المودعة للعمل او اقامات سنوية او دائمة - عمل والتي كانت تخولهم دخول البلاد وانتهت صلاحيتها خلال الفترة الواقعة بين 11 اذار 2020 ولغاية 1 ايلول 2020 ضمنا حيث سيتم تزويد المسافر بنسخة عن سمة المرور لابرازها لشركة الطيران للسماح له بالصعود على متن الرحلة القادمة.

ولم يسمح التعيميم للسوريين حاملي اقامات مؤقتة منتهية الصلاحية من الدخول على ان يتم استقدامهم مجددا وفقا للتعليمات مرعية الاجراء.

سيريانيوز


TAG:

جيفري: لا نمتلك الموارد النفطية في سورية ولا نسيطر عليها ولا نديرها

قال المبعوث الأمريكي إلى سوريا جيم جيفري إن "حكومة الولايات المتحدة لا تمتلك الموارد النفطية في سوريا ولا تسيطر عليها ولا تديرها" وذلك في معرض تعليقه على اتفاق نفطي بين "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) وشركة أمريكية.

امام أعضاء مجلس الشعب.. الأسد: قانون "قيصر" هدفه دعم "الإرهابيين" وجزء من حالة حصار

قال الرئيس بشار الاسد، ان قانون "قيصر" الذي فرضته الإدارة الأمريكية على النظام السوري، هدفه "دعم الإرهابيين"، مشيرا الى ان الرد على الحصار الاقتصادي على سوريا يكون" بزيادة الإنتاج والاعتماد على الذات".