المنوعات

أميركي  يرتدي حزاماً ناسفاً من "الشوكولاتة" ويهدد بتفجير قناة تلفزيونية

أميركي  يرتدي حزاماً ناسفاً من "الشوكولاتة"

30.04.2016 | 16:53

تنكر بزي دب ولبس حزام ناسف مصنوع من ألواح الشوكولاتة وهدد بتفجير مبنى قناة تلفزيونية ولكن شرطة مدينة بالتيمور الأميركية كانت بالمرصاد وأطلقت النار عليه.

ونقلت وكالة الأنباء الفرنسية (AFP) عن المتحدثة باسم شرطة بالتيمور تي.جي. سميث يوم الجمعة أن  الرجل البالغ من العمر 25 عاماً، والذي لم تكشف عن هويته، أصيب إصابة بالغة وهو يرقد في المستشفى "بحالة خطرة ولكن مستقرة".

وأوضحت المتحدثة أن عناصر الشرطة أطلقوا رصاصات عدة على الشاب، بعد أن خرج من مبنى قناة "فوكس 45" وتقدم نحوهم، مشيرة إلى أنه بعدما وقع أرضا استخدمت الشرطة رجلاً آلياً لتفكيك المتفجرات التي زعم أنها بحوزته، والتي تبين لها لاحقاً أنها مزيفة.

وأضافت المتحدثة أن "المتفجرات كانت في الواقع ألواح شوكولاتة مغلفة بورق الألومنيوم ومربوطة الواحدة بالأخرى بواسطة أسلاك كهربائية".

وأشارت صحف إلى أن الرجل ركن سيارته أمام مبنى المحطة وأشعل النار بها، ثم دخل إلى المبنى مهدداً بتفجير نفسه إن لم تستجب لطلبه وتنشر معلومات قال إنها مخزنة على مفتاح ذاكرة رقمية كان يحمله بيده، وتتعلق على حد قوله بـ"مؤامرة حكومية" تشبه قضية "أوراق بنما" حول فضيحة التهرب الضريبي العالمية.

سيريانيوز

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.