أخبار العالم

مصرع 20 شخصا على الأقل وإصابة 50 آخرين بحادث سير في باكستان

11.06.2021 | 12:39

لقي 20 شخصا على الأقل مصرعهم وأصيب 50 آخرون جراء انقلاب حافلة على طريق سريع وسقوطها في واد ضيق بجنوب غرب باكستان.

وقال المسؤول في الشرطة المحلية، حفيظ الله مينغال، أن الحادث المأساوي وقع في منطقة خوزدار بولاية بلوشستان، مضيفا أن فرق الإنقاذ نقلت جثث القتلى والمصابين إلى مستشفيات عسكرية وحكومية.

بدوره، قال نائب مفوض الشرطة الإقليمية، بشير أحمد، لوكالة اسوشيتيد برس (ا ب) إن كل من كان في داخل الحافلة المنكوبة إما قتلوا أو تعرضوا لإصابات، وعدد من الجرحى في حالة حرجة، مؤكدا أن "السائق الذي أصيب بجروح نتيجة للحادث فقد السيطرة على الحافلة أثناء مروره بمنعطف حاد".

وأشار المسؤول إلى أن "الحافلة كانت مكتظة بالوافدين العائدين إلى منطقة دادو في ولاية السند الجنوبية المجاورة، بعد زيارة ضريح لأحد الأولياء الصوفيين، وكان بعضهم يجلسون على سطح الحافلة.

ونقلت "أسوشيتد برس" عن أحد الركاب الناجين قوله إن السائق كان يقود الحافلة بتهور ويستمع للموسيقى، مشيرا إلى أن الركاب حذروه مرارا من ضرورة توخي مزيد من الحذر والحيطة.

وياتي هذا الحادث بعد ايام على حادث تصادم قطارين في اقليم السند في باكستان ادى الى مصرع 63 شخصا على الاقل.

سيريانيوز


TAG:

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.