المنوعات

كيم كارداشيان تتلقى 80 رسالة تهديد بالقتل من مجهول

21.05.2022 | 15:41

كشفت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان عن تلقيها ”تهديدات متعددة بالقتل“ في البريد من قبل رجل لم تقابله مطلقًاً.

وذكر موقع ”تي ام زد“ المختص بالمشاهير أن محامي كارداشيان ”شون هولي“ تقدم للمحكمة بطلب للحصول على أمر تقييدي بعد أن بدأ رجل في إرسال رسائل تهديد إلى منزل النجمة وعناوين عملها. 

وفي ذات السياق أشارت صحيفة ”مترو“ البريطانية إلى أن الرسائل التي بلغ مجموعها أكثر من 80 رسالة ، تضمنت تهديدات بالقتل ضد كارداشيان وأطفالها الأربعة فيما كشفت النجمة أن الرسائل تضمنت أيضا ”إشارات جنسية مزعجة عنها".

وأوضحت الصحيفة إن كارداشيان ذكرت أن الرجل هددها بقتلها وبقتل أطفالها وأدلى أيضًا بادعاءات كاذبة حول علاقة حميمية معها.

وأضافت أن كارداشيان طلبت من المحكمة عبر محاميها التأكد من أن الرجل لن يتصل مرة أخرى بها وأن يتم إجباره على البقاء بعيدا عنها وعائلتها بمسافة لا تقل عن 100 متر.

يشار إلى أنه في نهاية  الأسبوع الجاري ستتواجد عائلة كارداشيان في إيطاليا للاحتفال بالزفاف الثالث بين شقيقتها كورتني كارداشيان وترافيس باركر، حيث من المتوقع أن تستمر الاحتفالات أربعة أيام بحضور كارداشيان وعدد من أفراد أسرتها وأصدقائها إلى جانب أطفالها الأربعة.

يذكر أن كارداشيان انفصلت أوائل العام الجاري رسمياً من زوجها المغني كانيي وست في جلسة حضرتها افتراضياً أمام محكمة في لوس أنجلوس.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.