المنوعات

ممثل لبناني : معتصم النهار أخذ أكثر من حقه

12.01.2022 | 00:45

قال الممثل اللبناني بيتر سمعان أن نجومية الفنان السوري معتصم النهار صُنعت بالتسويق والترويج له من قبل شركات الإنتاج معتبراً أن النهار أخذ أكثر من حقه.

وأضاف سمعان في تصريحات خلال إطلالته في برنامج " المجهول" الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال أنه هناك العديد من الفنانين اللبنانين اللذين أهم أكثر موهبة وخبرة من معتصم النهار مثل الفنان طوني عيسى، مستغرباً من قبول الأخير أن يظهر في دور صغير في مسلسل صالون زهرة.

وتابع سمعان أنه فضل غيابه عن الدراما العربية المشتركة لأنه لايقبل بأي أدوار تُلمع الفنان السوري دون تقديم إضافة حقيقية له.

وأقر الممثل اللبناني بنجومية الفنانين السوريين إلا أنه يرفض أن يلقي بتاريخه من أجل أن يظهر بدور مساند لبطل سوري دون أن يكون دوره مؤثراً في الأحداث.

واعتبر سمعان أن رواج الدراما السورية يعود لجهود الرئيس الراحل حافظ الأسد الذي دعم شركة الشام للإنتاج الفني وجعل من أيمن زيدان مديراً لها.

وأضاف أن زيدان أعطى بعض القنوات الخليجية حقوق عدد من المسلسلات التاريخية مجاناً الأمر الذي ساهم في انتشارها مجاناً، وانتشار اللهجة الشامية، مؤكداً أن الدولة السورية ساهمت في انتشار فنانينها عربياً بسبب اتباع سياسة انتاجية مدروسة.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

بدء عملية التسوية للمطلوبين في بلدة الكسوة ومحيطها

بدأت يوم السبت عملية تسوية في بلدة الكسوة ومحيطها بريف دمشق الجنوبي وتشمل المطلوبين المدنيين والعسكريين الفارين من الخدمة والمتخلفين عنها وذلك في إطار استكمال اتفاقات التسوية التي طرحتها الدولة في عدة محافظات.

وكالة: مسودة رسالة لبنان للرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات لا تتطرق لتقييد حزب الله

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصادر مطلعة في لبنان بان مضمون مسودة رسالة حكومية خاصة بالرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات مع دول الخليج ومن أبرزها تقييد "حزب الله" "المدعوم من إيران".

عباس النوري: الدولة مسؤولة عن كل شيء والسوري يسمع فقط

حمل الممثل السوري، "عباس النوري" الدولة السورية مسؤولية كل شيء، لكونها تحكم جميع القطاعات الإعلامية والثقافية والصناعية والتجارية، ولا دور للمواطن بالمسؤولية، فهو "من ١٩٦٣ يسمع فقط"، مضيفاً أن "الدولة لم تعترف يوماً بأخطائها".

بعد اعلان اخيه الابتعاد عن السياسة.. بهاء الحريري: أخوض معركة استرداد الوطن وسيادته من محتليه

أعلن بهاء الحريري، أنه سيخوض "معركة استرداد الوطن و استرداد سيادة الوطن من محتليها"، ولك بعد أيام على اعلان اخيه رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري الابتعاد عن العملية السياسية في لبنان.

لليوم الثاني على التوالي.. تواصل عملية تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية في درعا

تواصلت في مركز قصر الحوريات وسط مدينة درعا تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية من أبناء محافظة درعا وفق بنود الاتفاق الذي طرحته الدولة وشمل أغلب مدن وبلدات المحافظة وذلك لليوم الثاني على التوالي.