المنوعات

ممثل لبناني : معتصم النهار أخذ أكثر من حقه

12.01.2022 | 00:45

قال الممثل اللبناني بيتر سمعان أن نجومية الفنان السوري معتصم النهار صُنعت بالتسويق والترويج له من قبل شركات الإنتاج معتبراً أن النهار أخذ أكثر من حقه.

وأضاف سمعان في تصريحات خلال إطلالته في برنامج " المجهول" الذي يقدمه الإعلامي رودولف هلال أنه هناك العديد من الفنانين اللبنانين اللذين أهم أكثر موهبة وخبرة من معتصم النهار مثل الفنان طوني عيسى، مستغرباً من قبول الأخير أن يظهر في دور صغير في مسلسل صالون زهرة.

وتابع سمعان أنه فضل غيابه عن الدراما العربية المشتركة لأنه لايقبل بأي أدوار تُلمع الفنان السوري دون تقديم إضافة حقيقية له.

وأقر الممثل اللبناني بنجومية الفنانين السوريين إلا أنه يرفض أن يلقي بتاريخه من أجل أن يظهر بدور مساند لبطل سوري دون أن يكون دوره مؤثراً في الأحداث.

واعتبر سمعان أن رواج الدراما السورية يعود لجهود الرئيس الراحل حافظ الأسد الذي دعم شركة الشام للإنتاج الفني وجعل من أيمن زيدان مديراً لها.

وأضاف أن زيدان أعطى بعض القنوات الخليجية حقوق عدد من المسلسلات التاريخية مجاناً الأمر الذي ساهم في انتشارها مجاناً، وانتشار اللهجة الشامية، مؤكداً أن الدولة السورية ساهمت في انتشار فنانينها عربياً بسبب اتباع سياسة انتاجية مدروسة.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.