المنوعات

قط يحظى بوظيفة "صائد فئران محترف" في محطة قطار

06.07.2021 | 22:57

تولى قط رسمياً وظيفة صائد فئران محترف في محطة قطار في إنجلترا بعدما أثبت قدراته في القضاء على القوارض بدوريات صيد منتظمة على مدار السنوات الثلاث الماضية.

ونقل موقع مترو عن مدير المحطة، سيمون كارتر، إن القط موجي سيتمتع بمزايا الوظيفة مثل السرير الخاص والمرطبات اليومية بالإضافة إلى الكثير من الهدايا والألعاب التي يتلقاها من أفراد الجمهور.

ولفت كارتر إن القط أصبح لديه حسابه الخاص على موقع "تويتر" حيث يتابعه المعجبون من جميع أنحاء العالم.

وأضاف "إن القط موجي لعب دوراً مهماً في قتل الفئران التي تنتشر بصورة مزعجة في أرجاء المحطة، ثم تركها في شكل هدايا لعمال التنظيف لجمعها في نهاية اليوم".

وأوضح كارتر إن القط كان يتسكع حول المحطة بعدما تخلص منه أصحابه، قبل أن يستضيفه مشرف المحطة في مكتب التذاكر ليصبح مثل بيته.

ولفت المدير إن موجي يستمتع بوظيفته الخاصة في الوقت الحالي، لكنه ينوي نقله للعيش في المنزل بعدما يتقاعد من وظيفته في نهاية العام الجاري.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.