علوم وتكنولوجيا

توقعات بالكشف عن جهاز ذكي جديد خلال مؤتمر آبل القادم!

09.09.2019 | 21:34

كشفت تسريبات جديدة، ان شركة "آبل" تنوي الإعلان عن جهاز جديد تماماً خلال مؤتمرها المخصص للكشف عن جهاز iPhone 11المرتقب في 10 أيلول الجاري.

وقال موقع "مترو" البريطاني" ان الجهاز الثاني يشبه المنتجات التى يمكن إرفاقها بالمفاتيح أو وضعها في محفظة أو حقيبة يد، للسماح للمستخدمين بتحديد موقع الغرض المفقود باستخدام تطبيق ما.

وبدوره قال المحلل مينج تشي كو محلل لموقع MacRumours الأمريكي، إن الجهاز سيستخدم تقنية راديو واسعة النطاق قادرة على توفير وضع داخلي أكثر دقة من تقنية البلوتوث أو الواى فاي.

ومن المتوقع ان جهاز "أبل" سيكون أكثر دقة في تحديد موقع العناصر المفقودة من المنتجات الأخرى، التى تعتمد على البلوتوث.

يشار الى ان شركة "أبل" تعقد حدثًا خاصًا بمقرها الرئيسي في كوبرتينو يوم الثلاثاء 10 أيلول، ومن المتوقع أن تكشف النقاب خلاله عن iPhone 11 و نسخة جديدة من ساعتها الذكية "أبل ووتش".

 

سيريانيوز


TAG:

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .

ترامب يأمر بتشديد العقوبات على ايران

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر بفرض عقوبات اضافية على إيران، في ظل تصاعد التوتر بين البلدين لاسيما بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية في السعودية السبت الماضي.