علوم وتكنولوجيا

توقعات بالكشف عن جهاز ذكي جديد خلال مؤتمر آبل القادم!

09.09.2019 | 21:34

كشفت تسريبات جديدة، ان شركة "آبل" تنوي الإعلان عن جهاز جديد تماماً خلال مؤتمرها المخصص للكشف عن جهاز iPhone 11المرتقب في 10 أيلول الجاري.

وقال موقع "مترو" البريطاني" ان الجهاز الثاني يشبه المنتجات التى يمكن إرفاقها بالمفاتيح أو وضعها في محفظة أو حقيبة يد، للسماح للمستخدمين بتحديد موقع الغرض المفقود باستخدام تطبيق ما.

وبدوره قال المحلل مينج تشي كو محلل لموقع MacRumours الأمريكي، إن الجهاز سيستخدم تقنية راديو واسعة النطاق قادرة على توفير وضع داخلي أكثر دقة من تقنية البلوتوث أو الواى فاي.

ومن المتوقع ان جهاز "أبل" سيكون أكثر دقة في تحديد موقع العناصر المفقودة من المنتجات الأخرى، التى تعتمد على البلوتوث.

يشار الى ان شركة "أبل" تعقد حدثًا خاصًا بمقرها الرئيسي في كوبرتينو يوم الثلاثاء 10 أيلول، ومن المتوقع أن تكشف النقاب خلاله عن iPhone 11 و نسخة جديدة من ساعتها الذكية "أبل ووتش".

 

سيريانيوز


TAG:

قصف متبادل يستهدف ادلب وغرب حلب.. والنظامي يستعيد قرى بينها تلمنس ومعر شمارين

تعرضت عدة بلدات وقرى في ريف ادلب وغرب حلب، يوم السبت، لقصف واستهداف متبادل بين الجيش النظامي وفصائل المعارضة المسلحة، فيما تمكن الجيش النظامي من استعادة السيطرة على بلدات وقرى معر شمارين وتقانة وتلمنس ومعرشمشة بريف إدلب الجنوبي .

زلزال اخر يضرب شرقي تركيا

ضرب زلزال بقوة 5.1 درجات على مقياس ريختر، يوم السبت، قضاء سيفريجة في ولاية ألازيغ شرقي تركيا ، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على زلزال عنيف ضرب المنطقة ذاتها بقوة 6،8 درجة وأسفر عن وفاة 29 شخصا.