أخبار الرياضة

ارسنال ينتزع تعادلاً ثميناً أمام وست هام .. وتوتنهام يصالح جماهيره بالدوري الانكليزي

توتنهام

22.03.2021 | 00:53

أهدر فريق وست هام يونايتد فوزاً كان في المتناول وتعادل (3-3) مع ضيفه أرسنال في القمة اللندنية، وصالح توتنهام جماهيره عقب إنعاش آماله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بفوزه الثمين على أستون فيلا، الأحد ضمن المرحلة التاسعة والعشرين من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

وجاءت انطلاقة المباراة نارية من قبل أصحاب الأرض الذين ضربوا بقوة محرزين ثلاثة أهداف متتالية في الشوط الأول عن طريق جيسي لينغارد في الدقيقة 16 وجارود بوين في الدقيقة 17 قبل أن يحرز التشيكي توماس سوتشيك ثالث الأهداف في الدقيقة 32.

وانتفض المدفعجية مع نهاية الشوط الأول بفعل النيران الصديقة إذ عاد سوتشيك لاعب وسط وست هام وأحرز الهداف الأول لأرسنال في مرمى فريقه بالخطأ، قبل أن يكرر مدافع "المطارق" كريغ داوسون نفس الأمر ويحرز الهدف الثاني للضيوف بالخطأ أيضاً في مرماه.

وفي الدقيقة 82 تعادل المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت لأرسنال بضربة رأس متقنة لتنتهي المباراة على وقع التعادل المثير (3-3).

ورفع وست هام رصيده بذلك إلى 49 نقطة في المركز الخامس فيما تقدم أرسنال للمركز التاسع مؤقتاً بعد أن أصبح رصيده 42 نقطة.

وصُدِم عشاق توتنهام ليلة الخميس إثر الخروج المفاجئ من ثمن نهائي الدوري الأوروبي على خلفية الخسارة بثلاثية نظيفة أمام دينامو زغرب الكرواتي بعد التمديد (الوقت الأصلي 2-0) ليهدر توتنهام فوزه على أرضه ذهاباً 2-0.

وافتتح البرازيلي كارلوس فينيسيوس التسجيل لصالح توتنهام (29) قبل أن يضيف هداف الفريق هاري كين هدف تأمين الفوز من ركلة جزاء (68).

ورفع توتنهام رصيده إلى 48 نقطة ليصعد للمركز السادس مؤقتاً ويذلل الفارق مع تشيلسي الرابع إلى ثلاث نقاط فقط، فيما تجمد رصيد أستون فيلا عند 41 نقطة في المركز العاشر مؤقتاً.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.