أخبار الرياضة

ليفربول يسحق ستوك سيتي برباعية ويستعيد المركز الثاني في البطولة الانكليزية

ليفربول

28.12.2016 | 01:05

استعاد ليفربول وصافة الدوري الإنكليزي سريعاً بفوزه العريض على ضيفه ستوك سيتي 4-1 في المرحلة 18 من الدوري الإنكليزي الممتاز اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب الأنفيلد.

وحوّل ليفربول تخلفه بهدف الايرلندي جوناثان وولترز (12) إلى فوز مستحق برباعية تناوب على تسجيلها آدم لالانا (35) والبرازيلي روبرتو فيرمينو (44) والبلجيكي جيانيلي إمبولا (59 خطأ في مرمى فريقه) ودانيال ستاريدج (70).

ورفع ليفربول رصيده الى 40 نقطة بفارق نقطة عن مانشستر سيتي الذي كان قد انتزع المركز الثاني مؤقتاً، بفوزه الاثنين على مضيفه هال سيتي بثلاثية نظيفة في افتتاح المرحلة.

ومني ستوك بخسارته السابعة هذا الموسم والثانية في مبارياته الأربعة الأخيرة التي لم يذق فيها طعم الفوز، وبات في المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة.

وضغط ليفربول منذ البداية بحثاً عن هدف مبكر وخلق لاعبوه العديد من الفرص من دون أن ينجحوا في تحويلها إلى أهداف، فدفعوا الثمن من الهجمة الأولى لستوك الذي افتتح التسجيل خلافاً لمجريات المباراة.

وواصل ليفربول ضغطه وقلب تخلفه إلى تقدم 2-1 نهاية الشوط الأول، قبل أن يعزز تقدمه بثنائية في الشوط الثاني، محققاً فوزه الثاني عشر هذا الموسم والثالث توالياً، والسادس على أرضه.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.