الأخبار المحلية

إصابة 4 اشخاص جراء سقوط قذائف على جديدة عرطوز في ريف دمشق

01.08.2016 | 13:01

قالت وكالة (سانا) الرسمية، يوم الاثنين، إن أربعة أشخاص أصيبوا جراء سقوط قذائف على بلدة جديدة عرطوز في ريف دمشق.

ونقلت الوكالة عن مصدر في قيادة شرطة ريف دمشق، لم تذكر اسمه، قوله إن أربعة أشخاص أصيبوا إثر سقوط 3 قذائف هاون، سقطت جانب مدرسة ابراهيم مشرقي وحي البيادر ودوار بلدة جديدة عرطوز البلد.

وتقع جديدة عرطوز بجوار مدينة داريا في ريف دمشق، حيث تتواجد فصائل معارضة، تخوض معارك ضد النظامي الذي يقوم بقصف المدينة بشكل شبه يومي، ويسعى لاقتحامها.

وشهدت عدة مناطق في دمشق وريفها مؤخراً سقوط قذائف هاون بعد فترة من الهدوء النسبي, حيث سقط ضحايا, يوم الاثنين, جراء قذائف على القيمرية وعش الورور بدمشق و ضاحية حرستا بريفها, كما سقطت قذائف في المزة فيلات غربية ومحيط دمشق القديمة والقصاع.

وتتعرض "الهدنة"  في سوريا للانهيار, حيث تشهد  عدة مناطق قصفا متبادلا , ما يؤدي إلى سقوط عشرات القتلى والجرحى ودمار في المباني, وسط مطالبات دولية بضبط النفس ووقف تصعيد الهجمات والخروقات.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضار والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة.. والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيرا الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتبارا من شهر حزيران المقبل.