علوم وتكنولوجيا

أسوس تطلق جهازًا يخبرك عندما تكون الفواكه والخضروات نظيفة

06.12.2021 | 20:45

كشفت شركة أسوس المتخصصة في صناعة ملحقات الألعاب للحواسيب والحواسيب المحمولة عن جهاز جديد للمطبخ لتحسين الصحة العامة والحفاظ على درجات النظافة العامة في الأطعمة.

ويساعد الجهاز بحسب موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية" على تحديد درجة نظافة الفواكه والخضروات وإن كانت تخلصت من البكتيريا والأتربة الموجودة فيها.

ويعمل هذا الجهاز بطريقة مباشرة وسهلة حيث يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة ودون صعوبة، ويحتوي على مستشعرات بصرية تحلل المياه باستخدام الذكاء الاصطناعي. ومن ثم يتعرف على درجة اتساخها ونظافة الفواكه..

وتتعرف هذه المستشعرات على البكتيريا والمواد الضارة في المياه، ومن ثم يضيء مصباح " ليد" ليخبرك" بدرجة نظافة الخضراوات والفواكه.

ويحتوي الجهاز على عبر بطارية داخلية يتم شحنها باستخدام قاعدة شحن لاسلكية خاصة به، كما يمكنه الإتصال مع تطبيق الهاتف المحمول الخاص به لتحصل على النتائج مباشرةً في هاتفك أو تشاركها عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويبلغ سعره 200 دولار.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

اين اختفى علي مملوك؟

تم تناقل الاخبار عن موقع فرنسي حول اختفاء علي مملوك المستشار الامني للرئيس او نائب الرئيس للشؤون الامنية واشير الى انه لم يرصد له اي نشاطات مؤخرا..