علوم وتكنولوجيا

أسوس تطلق جهازًا يخبرك عندما تكون الفواكه والخضروات نظيفة

06.12.2021 | 20:45

كشفت شركة أسوس المتخصصة في صناعة ملحقات الألعاب للحواسيب والحواسيب المحمولة عن جهاز جديد للمطبخ لتحسين الصحة العامة والحفاظ على درجات النظافة العامة في الأطعمة.

ويساعد الجهاز بحسب موقع "البوابة العربية للأخبار التقنية" على تحديد درجة نظافة الفواكه والخضروات وإن كانت تخلصت من البكتيريا والأتربة الموجودة فيها.

ويعمل هذا الجهاز بطريقة مباشرة وسهلة حيث يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة ودون صعوبة، ويحتوي على مستشعرات بصرية تحلل المياه باستخدام الذكاء الاصطناعي. ومن ثم يتعرف على درجة اتساخها ونظافة الفواكه..

وتتعرف هذه المستشعرات على البكتيريا والمواد الضارة في المياه، ومن ثم يضيء مصباح " ليد" ليخبرك" بدرجة نظافة الخضراوات والفواكه.

ويحتوي الجهاز على عبر بطارية داخلية يتم شحنها باستخدام قاعدة شحن لاسلكية خاصة به، كما يمكنه الإتصال مع تطبيق الهاتف المحمول الخاص به لتحصل على النتائج مباشرةً في هاتفك أو تشاركها عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويبلغ سعره 200 دولار.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

تعليقاَ على استهداف المنطقة الجنوبية...سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل عن الجرائم

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.