الأخبار المحلية

ارتفاع حصيلة الإصابات بفيروس كورونا في سورية إلى 164 حالة

12.06.2020 | 11:34

سجلت وزارة الصحة 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا لأشخاص مخالطين في بلدة رأس المعرة بريف دمشق ليرتفع عدد الإصابات في سورية  إلى 164 حالة.

وقالت الوزارة في بيان لها إن حصيلة الإصابات المسجلة بالفيروس في سورية بلغ حتى اليوم 164 إصابة شفيت منها 68 وتوفيت 6 حالات.

وأخضعت وزارة الصحة رأس المعرة للحجر الصحي في 7 الجاري بعد تسجيل 16 إصابة بفيروس كورونا في البلدة نتيجة مخالطة سائق شاحنة مصاب يعمل على خط سورية الأردن وذلك منعا لانتشار الفيروس وحفاظا على الصحة العامة وسلامة المواطنين.

يشار الى انه تم تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا في سورية في 22 آذار الماضي لشخص قادم من خارج البلاد بينما تم تسجيل أول حالة وفاة في 29 من الشهر ذاته.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.