أخبار الرياضة

المصري صلاح يقود ليفربول لفوز بثلاثية على ميدان نوريتش سيتي بالدوري الانكليزي

ليفربول

15.08.2021 | 10:00

قاد النجم المصري محمد صلاح فريقه ليفربول لفوز مقنع على ميدان نوريتش سيتي 3-0، في المرحلة الأولى من الدوري الإنكليزي الممتاز.

ووقع على أهداف الريدز، البرتغالي ديوغو جوتا 26، البرازيلي روبرتو فيرمينو 65، ثم أضاف النجم المصري محمد صلاح الثالث 74.

وعلى ملعب "كارو رود"، حقق ليفربول انتصاره الثامن توالياً على نوريتش في عقر داره في الدوري الممتاز، ليعادل السلسلة القياسية لعدد انتصاراته خارج ملعبه والتي حققها أمام وست بروميتش ألبيون مع 8 انتصارات بين 1983 و2009.

لم يخسر "ريدز" أمام نوريتش في مبارياته الـ 15 الأخيرة في الـ "بريمير ليغ" مع 13 فوزاً مقابل تعادلين، سجّل خلالها 47 هدفاً.

وهي المرة الرابعة يواجه فيها نوريتش منافسه ليفربول في مباراته الافتتاحية في الدوري الممتاز من دون أن يتذوق طعم الفوز حيث خسر 3 مرات وتعادل مرة، علماً أن المواجهة الأخيرة بينهما (قبل مباراة اليوم) كانت في موسم 2019-2020 حين خسر نوريتش 1-4 في ملعب "أنفيلد".

ويأمل ليفربول الذي خسر لقبه في الموسم المنصرم لصالح مانشستر سيتي، أن يعود إلى دائرة المنافسين مجدداً معتمداً على دفاع صلب بقيادة الثنائي العائد إلى الملاعب بعد الغياب بسبب الاصابة الهولندي فيرجيل فان دايك الذي مدد عقده معه حتى عام 2025 وترنت ألكسندر-آرنولد.

سيريانيوز

دورية مشتركة للجيش النظامي و(قسد) في الدرباسية بالحسكة بحماية روسية

أفادت صحيفة الوطن المحلية عن قيام الجيش النظامي و"قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بتسيير دورية مشتركة في أرياف الدرباسية الحدودية مع تركيا بمحافظة الحسكة وبحماية جوية من الطيران الحربي الروسي، وذلك بعد ايام على تهديدات الرئيس التركي بانشاء منطقة امنة في شمال البلاد بعمق 30 كم.

مسؤول أمريكي​: احتمالية استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتد لسنين طويلة

أعلن مساعد ​وزير الخارجية الأمريكي​، ديفيد هيل، عن أن احتمال استمرارية الشلل السياسي في لبنان كبيرة وقد تمتدّ لسنين طويلة والحكومة ستواجه صعوبة في تنفيذ مهامها، فينما اشار الى ان العقوبات المفروضة على حلفاء حزب الله من خارج الطائفة الشيعية هي  للحد من قوته.