أخبار الرياضة

سقوط أول لحامل اللقب غولدن ستايت أمام بورتلاند في البلاي اوف بدوري السلة الاميركي

غولدن ستايت

08.05.2016 | 21:31

مني غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب بخسارته الأولى في الدور الثاني من البلاي للـ NBA، عندما سقط أمام مستضيفه بورتلاند ترايل بلايزرز 108-120 في اللقاء الثالث بينهما (المنطقة الغربية).

ويتأهل إلى نهائي المنطقة الفريق الذي يسبق منافسه إلى الفوز في 4 من 7 مباريات.

وكان غولدن ستايت فاز في المباراتين السابقتين، ويتجدد اللقاء بينهما الاثنين على أرض بورتلاند أيضاً لكن مع عودة ستيفن كوري صانع الألعاب وأفضل لاعب في البطولة الذي غاب عن المباريات الأربع الأخيرة لفريقه بسبب إصابة في الركبة.

ويدين بورتلاند بهذا الفوز بشكل كبير إلى داميان ليلارد الذي سجل بمفرده 40 نقطة مع 5 متابعات و10 تمريرات حاسمة، وأضاف الأميركي من أصل نيجيري الفاروق امينو (23 نقطة مع 10 متابعات) وسي دجي ماكولوم (22 نقطة).

وفي المنطقة الشرقية، استمرت صحوة تورونتو رابتورز وحقق فوزه الثاني على التوالي على مضيفه ميامي هيت 95-91 ليتقدم بدوره 2-1.

واستفاد تورونتو خصوصاً من صحوة نجمه كايل لاوري الذي سجل 33 نقطة 29 منها في الشوط الثاني حيث نجح في 11 من أصل 19 محاولة (بينها 5 من 8 ثلاثيات) أي أن نسبة النجاح قاربت 60 في المئة، بينما كانت هذه النسبة أقل من 40 في المئة في المباريات التسع السابقة وهذا لم يحصل ابداً في تاريخ الدوري الأميركي.

في المقابل، أثر خروج حسن وايتسايد (26 عاماً و2.13 م)، أحد أفضل المتابعين والمتخصصن بصد الكرات، مصاباً على أداء ميامي بقيادة النجم دواين وايد الذي سجل 38 نقطة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.