علوم وتكنولوجيا

"فيسبوك" تختبر اسلوباً جديداً لحالة المستخدم

فيسبوك

07.08.2016 | 19:42

بدأت "فيسبوك" اختبار ميزة جديدة على تطبيقها للهواتف الذكية مشابهة لميزة "القصص" في "سناب شات" و"انستغرام"، تتيح مشاركة اللحظات اليومية بالفيديو والصور مع إضافة فلاتر ثابتة أو متحركة.

 

وبحسب techcrunch، فإن الإختبار الجديد الذي يأتي تحت عنوان "تجربة الأولمبياد في البرازيل وكندا"، يستبدل مربع الحالة بنافذة كاميرا مفتوحة بشكل إفتراضي، تتيح الإنتقال بين الكاميرا الأمامية والخلفية على أن تكون الأمامية هي المفعلة بشكل إفتراضي.

 

وتعتمد الميزة الجديدة على تكنولوجيا فكرة تطبيق MSQRD الذي إستحوذت عليه "فيسبوك" قبل 5 أشهر من الآن، الذي يقوم بدمج بعض فلاتر التطبيق داخل تطبيقات "فيسبوك".

 

واختبار الميزة الجديدة متاح في كندا على "آندرويد" و iOS، وفي البرازيل على iOS فقط، وغير معروف بعد ان كانت "فيسبوك" تنوي طرح الميزة للجميع لاحقاً.

 

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

لجنة مصدري الخضر والفواكه بدمشق: صادراتنا قليلة ..والتصدير سينشط بحزيران

اعلن عضو لجنة تجار ومصدري الخضر والفواكه في دمشق موفق الطيار، ان أسعار الخضار والفواكه مرتفعة في الأسواق، مشيراَ الى ان الصادرات قليلة في الوقت الحالي، الا ان التصدير سينشط اعتباراَ من شهر حزيران المقبل.