علوم وتكنولوجيا

"جوجل" تمنح تطبيق "بلاي ستور" تصميماً جديداً

14.04.2019 | 17:26

كشفت صور مسربة، عن حصول تطبيق "بلاي ستور" لتصميم جديد يقدم واجهة جديدة كلياً.

وقال موقع 9to5google  الأمريكي، إن الواجهة الجديدة للتطبيق ستضم عناصر أكثر مع شريط سفلى من خلاله سيتمكن المستخدمين من الوصول السريع إلى الصفحة الرئيسية والألعاب والكتب والأفلام والعروض التلفزيونية، كما تم التخلص من اختصار الموسيقى.

ومع التصميم الجديد، اختفت ايقونات الأقسام الأساسية، وتم تجديد شريط البحث العلوي إذ أصبح الآن أكثر قابلية للقراءة والبحث، حيث تم التخلص من شعار "بلاى ستور" واستبداله باسم القسم الذى يتصفحه المستخدم، كما تم استبدال زر "المزيد" بسهم، أما عند الدخول إلى صفحة أى تطبيق، سيتم التركيز على ما يهم، حيث سيتم عرض زر التثبيت بعرض الشاشة بالكامل، مع معلومات أقل صلة مثل الفئة والعلامات، كما تم استبدال شريط التقدم بدائرة حول رمز التطبيق تمتلئ عند اكتمال التنزيل.

وكانت "جوجل" قامت على مدار الأشهر الماضية، بتحديث تطبيقاتها بلغة البرمجة " Material .

سيريانيوز


TAG:

تصعيد متواصل بادلب..ضحايا في قريتي أرنبة وكفرعويد .. والنظامي يستعيد عدة مناطق في معرة النعمان

سقط ضحايا، يوم الأربعاء، جراء قصف استهدف قريتي أرنبة وكفر عويد في ريف ادلب، في ظل تواصل القصف على عدة مناطق في المنطقة، فيما تحدثت مصادر معارضة عن سيطرة مقاتلي المعارضة على بلدات شرق ادلب، في وقت واصل الجيش النظامي تقدمه في معرة النعمان.

القيادة العامة: إنجازات نوعية للجيش أسهمت بوصل ريفي إدلب وحماه وجبل الزاوية بسهل الغاب

أعلنت القيادة العامة للجيش النظامي تحقيق إنجازات نوعية في ريف ادلب مشيرة إلى أن المنطقة التي تمت السيطرة عليها شكلت حلقة وصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة كما أنها تصل بين ريفي حماة وإدلب وبين جبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية.

انتشار "الكورونا" في 6 دول جديدة.. وحالات الوفاة تقفز إلى ألفين و762 على مستوى العالم

انتشر فيروس "كورونا" في الجزائر واليونان والنمسا وكرواتيا وسويسرا والبرازيل، حيث تم تسجيل اول حالات اصابة في هذه الدول، في وقت اعلنت الصحة العالمية ان عدد وفيات الفيروس على مستوى العالم بلغ أكثر من ألفين و700 شخصاً.

اردوغان يعترف بمقتل جنديين تركيين في ليبيا

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يوم الثلاثاء ان جنديين تركيين قتلا في ليبيا وذلك في الصراع الدائر بين حكومة الوفاق بقيادة فايز السراج والجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.