علوم وتكنولوجيا

"جوجل" تمنح تطبيق "بلاي ستور" تصميماً جديداً

14.04.2019 | 17:26

كشفت صور مسربة، عن حصول تطبيق "بلاي ستور" لتصميم جديد يقدم واجهة جديدة كلياً.

وقال موقع 9to5google  الأمريكي، إن الواجهة الجديدة للتطبيق ستضم عناصر أكثر مع شريط سفلى من خلاله سيتمكن المستخدمين من الوصول السريع إلى الصفحة الرئيسية والألعاب والكتب والأفلام والعروض التلفزيونية، كما تم التخلص من اختصار الموسيقى.

ومع التصميم الجديد، اختفت ايقونات الأقسام الأساسية، وتم تجديد شريط البحث العلوي إذ أصبح الآن أكثر قابلية للقراءة والبحث، حيث تم التخلص من شعار "بلاى ستور" واستبداله باسم القسم الذى يتصفحه المستخدم، كما تم استبدال زر "المزيد" بسهم، أما عند الدخول إلى صفحة أى تطبيق، سيتم التركيز على ما يهم، حيث سيتم عرض زر التثبيت بعرض الشاشة بالكامل، مع معلومات أقل صلة مثل الفئة والعلامات، كما تم استبدال شريط التقدم بدائرة حول رمز التطبيق تمتلئ عند اكتمال التنزيل.

وكانت "جوجل" قامت على مدار الأشهر الماضية، بتحديث تطبيقاتها بلغة البرمجة " Material .

سيريانيوز


TAG:

الاسد يستقبل لافرينتيف ويطلع منه على جدول اعمال قمة زعماء الدول الضامنة لاستانا الاثنين

استقبل الرئيس بشار الاسد الاحد الكسندر لافرينتيف المبعوث الخاص للرئيس الروسي حيث وضعه الاخير في صورة جدول أعمال اجتماع رؤساء الدول الضامنة المزمع عقده يوم غد الاثنين في إطار مسار أستانا.

خميس: سياسة التدخل المباشر في سوق القطع الاجنبي استنزفت جزءا ليس بالقليل منه

قال رئيس مجلس الوزراء عماد خميس الاحد ان الحكومة اعتمدت سياسة وقف سياسة التدخل المباشر في سوق القطع الأجنبي منذ منتصف عام 2016 لافتا الى سياسة التدخل سابقا ساهمت باستنزاف جزء ليس بالقليل من احتياطيات المركزي.

الخارجية: ممارسات قسد بحق السوريين تهدف لفرض واقع جديد يخدم مخططات امريكا واسرائيل

قالت وزارة الخارجية يوم الاحد ان ممارسات "قوات سورية الديمقراطية" (قسد) بحق السوريين في تهدف الى فرض واقع جديد يخدم المخططات الأمريكية والإسرائيلية بالمنطقة ويطيل أمد الحرب الإرهابية على سورية.