الاخبار السياسية

رئيس "الحكومة المؤقتة" يختتم زيارته للولايات المتحدة الأمريكية

28.09.2022 | 18:18

أعلن رئيس "الحكومة السورية المؤقتة" عبدالرحمن مصطفى اختتام زيارته للولايات المتحدة الأمريكية، والتي عقد خلالها العديد من اللقاءات، على هامش أعمال الدورة السابعة والسبعين للجمعية العامة للأمم المتحدة

وقال مصطفى في بيان نشر على حساب "الحكومة" على تويتر: "‏اختتمت اليوم زيارة للولايات المتحدة الأمريكية، عقدنا خلالها العديد من اللقاءات الهامة والمثمرة مع ممثلي الدول الصديقة والداعمة للثورة السورية، وذلك على هامش أعمال الدورة 77 للجمعية العامة للأمم المتحدة".

يذكر أن عبد الرحمن مصطفى عقد اجتماعاً مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش والذي حضره أيضاً غير بيدرسون المبعوث الأممي الخاص إلى سوريا وناقش المجتمعون الملف السوري ومسار المفاوضات والأوضاع في الشمال السوري.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.