أخبار العالم

نقابة الممثلين تحقق بحادثة ارتداء ممثلة مصرية لفستان "فاضح" في مهرجان القاهرة

01.12.2018 | 15:09

تعهدت نقابة المهن التمثيلية في مصر بالتحقيق واتخاذ الجزاء المناسب بحق الممثلة رانيا يوسف التي ظهرت بفستان "فاضح" خلال وقائع مهرجان القاهرة السينائي في دورته الاخيرة.

وكان ظهور يوسف بفستان مصنوع من قماش شفاف يظهر كامل النصف الاسفل من جسدها قد اثار ضجة واسعة وجدل طويل عبر شبكات التواصل الاجتماعي في الايام الاخيرة.

ونقلت وسائل اعلام عن بيان صادر عن نقابة المهن التمثيلية أن "المظهر الذي بدت عليه بعض ضيفات المهرجان لا يتوافق مع تقاليد المجتمع وقيمه وطبائعه الأخلاقية، الأمر الذى أساء لدور المهرجان والنقابة المسؤولة عن سلوك أعضائها".

وأضاف البيان: "رغم إيماننا بحرية الفنان الشخصية إيمانا مطلقا، فإننا نهيب بإدراك مسؤوليتهم العامة تجاه جماهير تقدر فنهم، ولذلك سوف تقوم النقابة بالتحقيق مع من تراه تجاوز في حق المجتمع، وسيلقى الجزاء المناسب، حتى تضمن عدم تكرار ذلك بالتنسيق مع الإدارة العليا للمهرجانات واتحاد النقابات الفنية".

 

والممثلة رانيا يوسف من مواليد عام 1976 وشاركت في العديد من الافلام مثل "اعز صحاب" وصرخة نملة" و"زهايمر" الفيلم الاخير لعادل امام حيث لعبت دور ثان فيه كزوجة لاحد ابناء بطل الفيلم.

وكذلك شاركت في العديد في البرامج خطوط حمراء ، نيران صديقة واهل كايرو.

وبحسب وسائل اعلام مصرية يوسف اكدت من جانبها أنه لم يتم استدعاؤها للتحقيق من جانب النقابة ، ورفضت التعليق على الانتقادات الواسعة التي طالتها بهذا الخصوص.

سيريانيوز


TAG:

بريطانيا تسعى لمنع سفر مواطنيها أو البقاء بسوريا دون سبب وجيه

تسعى السلطات البريطانية للجوء إلى تدابير هدفها منع مواطنيها من البقاء أو السفر إلى سوريا، دون سبب مقنع، وذلك بعد سفر المئات من البريطانيين إلى هذا البلد للانضمام لـ "داعش" في المعارك، قبل عودة قسم منهم الى المملكة المتحدة .