أخبار العالم

حريق يلتهم سفينة في ميناء غربي تركيا يوقع ضحايا من جنسيات ايطالية ورومانية

02.07.2019 | 11:38

نشب حريق، مساء الاثنين، بعد وقوع انفجار بسفينة تحمل علم ايطاليا، اثناء رسوها في ميناء بولاية ازمير غربي تركيا، مما ادى الى سقوط ضحايا من جنسيات ايطالية ورومانية.

وذكرت وكالة "الاناضول" نقلا عن مصادر أمنية، ان الحادث وقع أثناء رسو السفينة في ميناء "بتكيم" في قضاء "علي آغا" بولاية إزمير، حيث سارعت فرق الانقاذ وسيارات الاسعاف الى المكان، وتمكنت من اخماد الحريق.

 

وتسبب الحادث في البداية، باصابة 15 ايطاليا ورومانيا واحداَ، ليلقى أحدهم بعد ذلك حتفه متأثراَ بالإصابات التي لحقت به، بحسب ماذكره قائمقام قضاء "علي آغا" أرهان غوناي.

ولم ترد توضيحات عن سبب الحادث، حيث ذكرت ادارة الميناء في بيان لها، ان الحريق اندلع لاسباب مجهولة، أثناء ملء السفينة التي ترفع علم إيطاليا، بـ"الهيدروكربونات السائلة".

سيريانيوز


TAG:

اردوغان: اتفقت مع بوتين على انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان انه اتفق مع نظيره الروسي فلاديمير بوتينعلى انسحاب المقاتلين الاكراد عن حدودنا لمسافة 30 كم خلال 150 ساعة تبدأ من ظهر الأربعاء مشيرا الى ان الانسحاب يشمل تل رفعت ومنبج.

وكالة: المقاتلون الاكراد ابلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار

افادت وكالة رويترز نقلا عن مسؤول امريكي كبير في الادارة الامريكية ان المقاتلون الأكراد في سوريا أبلغوا واشنطن بتنفيذ كل التزاماتهم بموجب اتفاق وقف اطلاق النار الذي تم التوصل اليه يوم الخميس الماضي.

بوتين: توصلت مع اردوغان الى حلول مصيرية.. ولا ينبغي ان يؤثر الوضع على الارض على اللجنة الدستورية

قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الثلاثاء انه توصل مع نظيره التركي رجب طيب اردوغان الى حلول مصيرية حول سورية، مضيفا اننا نتعامل بتفاهم مع سعي تركيا إلى اتخاذ إجراءات لضمان أمنها القومي.

نسرين طافش تنفي علاقتها بزوج أصالة نصري

نفت الفنانة نسرين طافش الأنباء التي تم تداولها حول ارتباطها بالمخرج المصري طارق العريان، والتي كانت سببا للخلافات التي حدثت بينه وبين زوجته الفنانة السورية أصالة نصري.

خلال زيارته الهبيط.. الأسد: اردوغان "لص".. ومعركة ادلب أساسية لحسم الإرهاب في سوريا

شن الرئيس بشار الاسد، يوم الثلاثاء، هجوماَ حاداَ على الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، حيث نعته بـ"اللص"، على خلفية حملته العسكرية التي شنها في الشمال السوري، مؤكداَ على أولوية معركة ادلب للقضاء على "الارهاب" في كل المناطق.