المنوعات

عابد فهد يتأهب للمشاركة في عمل درامي جديد

06.09.2019 | 21:39

يتحضر الفنان عابد فهد للمشاركة في عمل درامي جديد يتألف من ثلاث عشاريات بحلقات منفصلة حيث أنّ كل عشر حلقات تتناول قصة معينة.   

وذكر "موقع سيدتي" أن كل عشرة حلقات ستتصدى لبطولتها فنانة مختلفة، اذ من المرجح أن تكون من بينهن الفنانة اللبنانية نادين الراسي فيما يجري التفاوض مع فنانتين آخرتين للانضمام للعمل.

وستحمل الحلقات الأولى عنوان "هوس" وهي من تأليف ناديا الأحمر وتتناول قصة طبيب تجميل يعشق زوجته بدرجة كبيرة لكنها تتعرض لحادث يدخلها حالة كوما ليتعرف على فتاة مهووسة بعمليات التجميل تطلب منه في النهاية أن يقوم بتجميلها كيفما يشاء ليجد نفسه في النهاية وهو يقوم بتغيير ملامحا لتصبح شبيهة بزوجته.

ومن المقرر أن ينطلق تصوير العمل قريباً في دمشق على أن تتبعه عشاريات أخرى في بيروت و ابو ظبي.

يذكر أن عابد فهد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال ببطولة مسلسل "دقيقة صمت" للكاتب سامر رضوان و المخرج شوقي الماجري و"عندما تشيخ الذئاب " للكاتب حازم سليمان والمخرج عامر فهد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .

ترامب يأمر بتشديد العقوبات على ايران

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إنه أمر بفرض عقوبات اضافية على إيران، في ظل تصاعد التوتر بين البلدين لاسيما بعد الهجمات التي استهدفت منشآت نفطية في السعودية السبت الماضي.