المنوعات

عابد فهد يتأهب للمشاركة في عمل درامي جديد

06.09.2019 | 21:39

يتحضر الفنان عابد فهد للمشاركة في عمل درامي جديد يتألف من ثلاث عشاريات بحلقات منفصلة حيث أنّ كل عشر حلقات تتناول قصة معينة.   

وذكر "موقع سيدتي" أن كل عشرة حلقات ستتصدى لبطولتها فنانة مختلفة، اذ من المرجح أن تكون من بينهن الفنانة اللبنانية نادين الراسي فيما يجري التفاوض مع فنانتين آخرتين للانضمام للعمل.

وستحمل الحلقات الأولى عنوان "هوس" وهي من تأليف ناديا الأحمر وتتناول قصة طبيب تجميل يعشق زوجته بدرجة كبيرة لكنها تتعرض لحادث يدخلها حالة كوما ليتعرف على فتاة مهووسة بعمليات التجميل تطلب منه في النهاية أن يقوم بتجميلها كيفما يشاء ليجد نفسه في النهاية وهو يقوم بتغيير ملامحا لتصبح شبيهة بزوجته.

ومن المقرر أن ينطلق تصوير العمل قريباً في دمشق على أن تتبعه عشاريات أخرى في بيروت و ابو ظبي.

يذكر أن عابد فهد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال ببطولة مسلسل "دقيقة صمت" للكاتب سامر رضوان و المخرج شوقي الماجري و"عندما تشيخ الذئاب " للكاتب حازم سليمان والمخرج عامر فهد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.