المنوعات

عابد فهد يتأهب للمشاركة في عمل درامي جديد

06.09.2019 | 21:39

يتحضر الفنان عابد فهد للمشاركة في عمل درامي جديد يتألف من ثلاث عشاريات بحلقات منفصلة حيث أنّ كل عشر حلقات تتناول قصة معينة.   

وذكر "موقع سيدتي" أن كل عشرة حلقات ستتصدى لبطولتها فنانة مختلفة، اذ من المرجح أن تكون من بينهن الفنانة اللبنانية نادين الراسي فيما يجري التفاوض مع فنانتين آخرتين للانضمام للعمل.

وستحمل الحلقات الأولى عنوان "هوس" وهي من تأليف ناديا الأحمر وتتناول قصة طبيب تجميل يعشق زوجته بدرجة كبيرة لكنها تتعرض لحادث يدخلها حالة كوما ليتعرف على فتاة مهووسة بعمليات التجميل تطلب منه في النهاية أن يقوم بتجميلها كيفما يشاء ليجد نفسه في النهاية وهو يقوم بتغيير ملامحا لتصبح شبيهة بزوجته.

ومن المقرر أن ينطلق تصوير العمل قريباً في دمشق على أن تتبعه عشاريات أخرى في بيروت و ابو ظبي.

يذكر أن عابد فهد شارك في الموسم الرمضاني الماضي من خلال ببطولة مسلسل "دقيقة صمت" للكاتب سامر رضوان و المخرج شوقي الماجري و"عندما تشيخ الذئاب " للكاتب حازم سليمان والمخرج عامر فهد.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

القيادة العامة: إنجازات نوعية للجيش أسهمت بوصل ريفي إدلب وحماه وجبل الزاوية بسهل الغاب

أعلنت القيادة العامة للجيش النظامي تحقيق إنجازات نوعية في ريف ادلب مشيرة إلى أن المنطقة التي تمت السيطرة عليها شكلت حلقة وصل بين جبل شحشبو وسهل الغاب من جهة كما أنها تصل بين ريفي حماة وإدلب وبين جبل الزاوية وجبل الأربعين مع سهل الغاب من جهة ثانية.

انتشار "الكورونا" في 6 دول جديدة.. وحالات الوفاة تقفز إلى ألفين و762 على مستوى العالم

انتشر فيروس "كورونا" في الجزائر واليونان والنمسا وكرواتيا وسويسرا والبرازيل، حيث تم تسجيل اول حالات اصابة في هذه الدول، في وقت اعلنت الصحة العالمية ان عدد وفيات الفيروس على مستوى العالم بلغ أكثر من ألفين و700 شخصاً.

اردوغان يعترف بمقتل جنديين تركيين في ليبيا

قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان يوم الثلاثاء ان جنديين تركيين قتلا في ليبيا وذلك في الصراع الدائر بين حكومة الوفاق بقيادة فايز السراج والجيش الوطني الليبي بقيادة المشير خليفة حفتر.