المنوعات

بعد تفجير سيارة مفخخة ..رشا شربتجي تعتذر للناس !

10.04.2017 | 19:29

قدمت المخرجة رشا شربتجي اعتذاراً بسبب مشهد التفجير الذي نفذته منذ أيام باحد شوارع دمشق، والذي أثار موجة غضب وجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت وسائل  اعلام، أن شربتجي "اعربت عن اسفها وقدمت اعتذاراً عن صوت تفجير السيارة الذي سمع يوم الجمعة الماضية نتيجة تصوير أحد مشاهد مسلسل "شوق".

وأوضحت شربتجي, في حديث اذاعي, أن "المشهد أخذ وقتاً طويلاً قبل تصويره، نظراً لاختيار المكان الذي سيتمّ فيه تصوير المشهد، بالتعاون مع القوى الأمنيّة التي كانت قد وافقت على تصويره، وتمّ إخلاء المكان بالكامل من المارة، وإغلاق المحلات المفتوحة، واتخاذ تدابير الأمان لعدم وقوع أيّة أضرار، كما تمّ إخبار بعض صفحات التواصل الاجتماعي الإخباريّة، لطمأنة الناس في المنطقة".

وعبّرت رشا عن "مدى صعوبة تصوير العمل والجهد الذي بذله طاقم العمل لتصوير المشاهد لا سيما أنه تم تصوير بعض المشاهد في مناطق شهدت توترا أمنياً في الأيام الأخيرة وهذا من باب المسؤولية التي منحتها إياها الشركة لتنفيذ العمل بكافة تفاصيله إضافة لثقة الجمهور والمتابعين".

ونفت شربتجي ماتناقلته بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بأنها "تعمدت عدم إعلام القاطنين في المكان عن موعد التفجير كي يتمكن فريق العمل من الحصول على رد فعل طبيعي وعفوي"، وشددت على "قسوة هذا الكلام ونافية صحته بالمطلق".

وأصيب سكان منطقة ساحة عرنوس في قلب مدينة دمشق بالهلع بعد دوي صوت انفجار يوم الجمعة الماضي، تبين لاحقاً أنه تفجير مفتعل لمشهد درامي.

وأثار هذا الحادث غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتهم البعض مخرجة العمل "بالاستخفاف واللامبالاة بمشاعر الناس"، وطالبها البعض "بتقديم الاعتذار خاصة وأنها لم تعلن لسكان المنطقة عن خطة التصوير بهذا المكان".

يشار إلى أن شربتجي انتهت مع تصوير مشهد التفجير من تصوير العمل الذي كتبه حازم سليمان وأنتجته شركة "إيمار" الشام، شارك ببطولته الفنان باسم ياخور و الفنانة سوزان نجم الدين و الفنانة منى واصف إضافة إلى الفنانة طافش.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.