أخبار الرياضة

نابولي يسقط انتر ميلان بعقر داره ويضع قدماً في نهائي كأس إيطاليا

نابولي

13.02.2020 | 00:59

عاد نابولي بانتصار ثمين من ميدان نظيره إنتر ميلان، بنتيجة (0-1)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو، في ذهاب الدور نصف النهائي من كأس إيطاليا.

وأحرز فابيان رويز هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة 57، ليسهل من مهمة فريقه في المرور إلى المباراة النهائية.

ومن المقرر أن يلتقي نابولي بإنتر في ملعب سان باولو خلال مباراة الإياب المقررة 5  آذار المقبل، لحسم المتأهل للمباراة النهائية.

و أسفرت الدقيقة 57 عن أول أهداف اللقاء لصالح نابولي، عن طريق فابيان رويز الذي استلم الكرة على حدود منطقة جزاء إنتر وراوغ أكثر من لاعب ليسدد الكرة بطريقة رائعة وتسكن الشباك.

سيريانيوز
 

الأمم المتحدة تقترح استخدام معبر تل أبيض لإيصال مساعدات لشمال غرب سوريا

اقترحت الأمم المتحدة، يوم السبت، استخدام معبر تل أبيض الحدودي بين سوريا وتركيا، بهدف إيصال المساعدات الطبية من خلاله الى المدنيين في شمال شرق سوريا، بعدما ألغى مجلس الامن استخدام معبرين من العراق والأردن.

ماكرون وميركل يبلغان اردوغان بحل المشكلة الإنسانية بادلب ويطالبان بقمة رباعية حول سوريا

طالب الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون والمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، الرئيس التركي رجب طيب اردوغان، بضرورة ايجاد حل للأزمة الإنسانية في محافظة ادلب، وشددا على انعقاد قمة رباعية لبحث الوضع السوري.

مطالبا بـ"انهاء الكابوس الانساني" بادلب.. غوتيريش يطلق نداء لجمع 500 مليون دولار لإغاثة النازحين

أكد الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غوتيريش على إنهاء "الكارثة الإنسانية" في ادلب، محذرا من "عواقب وخيمة" لاستمرار الهجوم على المنطقة، مناشدا زيادة التبرعات لتصل إلى 500 مليون دولار لتغطية احتياجات النازحين .

كورونا يصل لايطاليا وإسرائيل.. وارتفاع ضحايا الوباء في الإمارات وإيران وكوريا الجنوبية وأمريكا

سجلت ايطاليا أول حالتي وفاة بسبب فيروس "كورونا"، كما تم تسجيل أول إصابة في إسرائيل، فيما ارتفع عدد ضحايا الفيروس في الامارات و ايران وكوريا الجنوبية والولايات المتحدة الامريكية .