المنوعات

وفاة الفنان المصري هيثم أحمد زكي

07.11.2019 | 14:47

توفي الفنان المصري هيثم أحمد زكي، صباح الخميس، بعد إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية.

وذكرت وكالات انباء ان هيثم زكي، البالغ من العمر 35 عاماَ، توفي داخل منزله في ضاحية الشيخ زايد بمحافظة الجيزة، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

وتحدثت تقارير إعلامية ان الوفاة "جاءت بصورة مفاجئة ولأسباب طبيعية".

وشكلت وفاة صدمة بالنسبة للوسط الفني المصري، حيث نعاه عدد كبير من الفنانين، واعتبره أغلبهم "قليل الحظ" نظرا لوفاة والدته وهو في سن صغير، ثم وفاة والده .

وهيثم زكي هو الابن الوحيد لأحمد زكي، ويبدو أنه كان يعاني من الوحدة قبل وفاته، إذ أصر على العيش في منزل والده بعد رحيله وهذا ما أكده في لقاءات تلفزيونية سابقة.

وهيثم زكي من مواليد 1984، قدم العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، وكان ظهوره الأول مع والده في فيلم عن قصة حياة المطرب عبدالحليم حافظ بعنوان "حليم" عام 2006، حيث استكمل دور والده في الفيلم بعدما توفي إثر صراع مع مرض سرطان الرئة.

ومن ابرز اعمال هيثم زكي أفلام "البلياتشو" و "كف القمر"و "نقطة دم "، و "سكر مر" و "الكنز" و " الكنز جزء2"، أما المسلسلات   "دوران شبرا" و "الصفعة" و "السبع وصايا" و "أستاذ ورئيس قسم" و "كلبش جزء2".

سيريانيوز


TAG:

(مسد): نرحب بتقرير اللجنة الاممية بشأن تركيا.. ونطالب بقرار لإرغام الأخيرة على الانسحاب

 رحب "مجلس سورية الديمقراطية" (مسد) بتقرير لجنة التحقيق التابعة للامم المتحدة الذي تحدثت فيه عن انتهاكات الفصائل التابعة لتركيا في شمال سورية داعيا مجلس الامن لاستصدار قرار يرغم تركيا عل الانسحاب من شمال سورية.

قرارات بالنسبة للعائدين السوريين.. إلغاء الحجر الصحي وإجراء مسحة لـ"كورونا"

أعلنت السورية للطيران عن اتخاذ إجراءات بالنسبة للسوريين العائدين إلى بلادهم، والتي تضمنت إلغاء الحجر الصحي ضمن الاراضي السورية، والغاء إجراء مسحة سريعة للكشف عن "كورونا"، مع إعادة تشغيل مطار دمشق الدولي.