أخبار الرياضة

ريال مدريد يستعرض برباعية أمام فياريال ويستعيد صدارة الدوري الاسباني

ريال مدريد

18.12.2023 | 18:52

اعتلى ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني، بعد فوزه بنتيجة 4-1 على فياريال، في اللقاء الذي احتضنه استاد سانتياغو برنابيو، يوم الأحد، ضمن الأسبوع الـ 17 من المسابقة.

وافتتح جود بيلينغهام التسجيل لريال مدريد في الدقيقة 25 بضربة رأس رائعة مستغلاً تمريرة حاسمة متقنة من لوكا مودريتش، وأضاف رودريغو الهدف الثاني في الدقيقة 37.

وقلص موراليس الفارق محرزاً هدف فياريال الوحيد في الدقيقة 55، وفي الدقيقة 64 عزز إبراهيم دياز تقدم الفريق الملكي بتسجيله الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 68 كلل لوكا مودريتش تألقه بتسجيله الهدف الرابع للريال.

وتصدر ريال مدريد الترتيب مؤقتاً بعد أن رفع رصيده إلى 42 نقطة بفارق نقطة أمام جيرونا المتصدر السابق والذي سيستضيف ديبورتيفو ألافيس الاثنين في ختام الجولة السابعة عشرة.

من جانبه تجمد رصيد فياريال عند 16 نقطة في المركز الرابع عشر.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.