الأخبار المحلية

تاركاَ رسالة بخط يده...انتحار شاب بعمر الـ18 في دمشق

05.03.2021 | 01:01

تداولت مصادر محلية، يوم الخميس، نبأ انتحار شاب بعمر الـ 18 عاماَ في مدينة دمشق.

واشارت المصادر الى ان الشاب يدعى حسين شماس و هو طالب في الثانوية العامة بدمشق.

ولفتت المصادر الى ان اسباب الانتحار قد تكون نتيجة الظروف الصعبة التي مر بها الشاب، فيما تحدثت مصادر اخرى عن معاناة حسين من "مرض نفسي".

ولم ترد أي تفاصيل أخرى تتعلق بطريقة الانتحار.

وذكرت مصادر اخرى ان الشاب ترك رسالة مكتوبة بخط يده، عثر عليها اهله، جاء فيها "أول شي كثير آسف لإنو لح عيشكن هي اللحظة يلي رح تخليكن تنهاروا بس مشاني إذا بتحبوني خليكون قوايا مشاني صح رحت بس خليكن قوايا الكل لح يموت بس أنا ما عاد قدرت بعرف إنو هل شي مو حل بس حبيت سرع وقتي".

وأضاف "بتسدقوا إذا قلتلكن مليت ماعد في شي يبسطني ما عد في شي عم يساعدني عم ضلني عايش بس كجثة وكرهت هل شي لإنو كثير عم أتعذب من أفكاري يلي عم تموتني كل ثانية ".

وتابع "خايف لإنو مالي عرفان وين رايح عند مين بس بدي روح أكسر هل خوف بعرف هل شي ضعف كثير .. خليكون مناح وقوايا واهتموا بحلا منيح كثير لإنو هي جزء مني ولا حدا يلوم حاله بشي أو يقول لو كنت معه لإنو أنا مو مع حالي ولو بتقدروا تعملوا شي أنا ما بدي وبحبكن كثير كثير ".

وختم رسالته "بشوفكن بالحياة الثانية، آسف كمان لإنو كل شي كاتبو بسيط بس تعبت من الحكي".

وكان اخر منشور على صفحة حسين عبر الفيسبوك، في 22 شباط الماضي، وكتب من خلاله، (ما قدرت أفهم اللعبة .. فتسجيل الخروج من شوب يشكي!!)

ومن خلال المنشورات التي كان قد نشرها على صفحته الشخصية، يبدو أن الشاب شماس، يمتلك موهبة في الرسم والتصوير الضوئي.

وشهدت دمشق في الفترة الاخيرة حوادث انتحار وجرائم كالخطف والسرقة، وسط تردي كبير في الوضع الصحي والمعيشي.

سيريانيوز

 

 

 


TAG:

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.