المنوعات

براد بيت يقلع عن الكحوليات ويخضع لعلاج نفسي بعد طلاقه من جولي

04.05.2017 | 15:04

اعترف الممثل الأمريكي براد بيت، أنه كان يفرط في تناول المشروبات الكحولية ويدخن الماريجوانا، مؤكدا أنه اقلع عن المشروب ويخضع حاليا لعلاج نفسي.

وقال بيت, في مقابلة لمجلة (جي.كيو ستايل), أنه "كان منعزلا عاطفيا عن الآخرين طوال عمره، وأنه كان يسرف في تناول المشروبات، لكنه أقلع عنها الآن وهو ملتزم هو وجولي بحل المشاكل بينهما وديا وفي سرية".

وأوضح بيت "بدأت العلاج النفسي للتو. يعجبني للغاية,لقد قصدت معالجين اثنين حتى وصلت للشخص المناسب".

وخاض بيت وأنجلينا جولي، معركة مريرة على حضانة أولادهما كما خضع بيت للتحقيق بتهمة إساءة معاملة الأطفال المحتملة بعدما فقد أعصابه أمام عدد من أبنائه.

وبرأت السلطات بيت من هذا الاتهام واتفق الثنائي في كانون الثاني على الاستعانة بقاض خاص لإتمام إجراءات الطلاق, حيث قال بيت إن الطلاق من جولي كان "محركا كبيرا للتغيير".

وأضاف "لا يمكنني أن أتذكر يوما واحدا منذ تركت الجامعة لم أحتس فيه الخمر أو أدخن الماريجوانا أو شيء من هذا القبيل، أنا سعيد للغاية لأنني انتهيت من كل ذلك".

وعن الطلاق، قال بيت إنه وجولي قررا التخلي عن "الكراهية اللاذعة" والعمل معا لحل خلافاتهما.

وبخصوص عمله في مجال السينما, قال بيت "لم أعد أفكر كثيرا في نفسي كممثل,هذا الأمر بات يشغل القليل من وقتي ومن تركيزي."

وانفصلت انجلينا عن براد بشكل رسمي، بعد علاقة حب دامت 12 عامًا، ووقعت على أوراق الطلاق، موضحة أن سبب هذا القرار المفاجئ هو عدم قدرتهما على حل المشاكل الكثيرة بينهما. 

وأصرت "جولي" على أخذ حضانة أبنائها الستة، مؤكدة أنها لن تعترض على زيارة "بيت" لأبنائه في أي وقت، كما تنازلت عن نفقاتها الزوجية بأكملها.

 يذكر أن الثنائي تعرفا عام 2004، أثناء تصوير فيلمهما "Mr. and Mrs. Smith"، وفي سرية تامة تزوجا في 2014، واقتصر الحفل على الأصدقاء والأقارب فقط.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.