الأخبار المحلية

دمشق تفعل ميزة بداية ونهاية الخط وفق منظومة GPS

03.10.2023 | 15:33

أعلنت "محافظة دمشق"، البدء بتفعيل ميزة بداية الخط ونهايته على منظومة التتبع الالكتروني "GPS" لعشرة خطوط وسائط نقل عامة تتزود بالوقود من مدينة دمشق بهدف ضبط وتنظيم عملها وتخديمها لكامل الخط.

وقالت جريدة "الوطن" نقلاً عن محافظة دمشق، أنه سيتم المباشرة بتطبيق الميزة للخطوط التي تم تفعيلها بدءاً من يوم غد الأربعاء وفقاً للمسارات المحددة لها ويتوجب على السائقين الانطلاق من بداية الخط والوصول إلى نهايته وبالعكس لتحصل وسيلة النقل على مخصصاتها من المحروقات حسب كل رحلة تحققها.

وبحسب الجريدة، فإن الخطوط موزعة في "الدوار الشمالي" و"مساكن برزة شارع الثورة" و"برزة البلد شارع الثورة" و"مشروع دمر" و"مخيم فلسطين مخيم اليرموك كراجات وبرامكة" و"القابون شارع الثورة" و"التضامن مسبق الصنع البرامكة" و"جوبر عباسيين ابن النفيس كلية الهمك" و"مشروع دمر جسر السيد الرئيس" و"زاهرة قديمة كراجات".

وكان قد تم تفعيل ميزة التتبع الالكتروني GPS في العام الماضي، للآليات ووسائل النقل العامة من أجل مراقبة عملية السير وتنظيم مخصصات المحروقات وضبط المخالفات وفق المنظومة.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.