علوم وتكنولوجيا

"تويتر" يختبر خاصية تتيج تأجيل الاشعارات لفترة محددة!

09.08.2019 | 22:16

كشفت خبيرة تسريبات، عن قيام شركة "تويتر" باختبار خاصية جديدة تتيح خيار تأجيل التنبيهات والإشعارات لفترة زمنية بعد وصولها.

وقالت خبيرة التسريبات وتحليل التطبيقات جين مانشون ونج على حسابها عبر "تويتر"، انها اكتشفت عمل تويتر على خاصية مفيدة، تمكن المستخدم من إسكات التنبيهات لفترة زمنية محددة بثلاث خيارات مختلفة.

وبينت ونج، ان الخيار الأول يمكن المستخدم من إعادة تنشيط التنبيهات بعد ساعة واحدة من تعطيلها، والثاني يطيل التعطيل لثلاث ساعات، أما الأخير وهو الأطول ويمتد لـ 12 ساعة؛ بطريقة مشابهة لمبدأ عمل منبه الساعة.

وشاركت ونج صورة لتحليل بيانات التطبيق أيقونة جرس التنبيهات في أعلى واجهة الإشعارات على شكل "رمز كتم الصوت"، بالضغط عليها تخرج قائمة معنونة بـ ” Snooze Notification” أي غفوة التنبيهات لتظهر الخيارات الزمنية الثلاث لتفعيل الميزة.

ومع هذه الميزة، أصبح "تويتر" أقرب من أي منصة اجتماعية أخرى من دمج خاصية لطالما اعتاد المستخدمين اللجوء إليها في حالات الانشغال بالعمل أو داخل الاجتماعات والمحاضرات أو حتى لتفادي الإشعارات المزعجة؛ عبر كتم كافة التبيهات من الهاتف نفسه، لكن بهذه الخاصية قد يصبح المستخدم أكثر تخصيصاً ويقوم بكتم إشعارات لتغريدات بعينها عند الحاجة.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.