أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على أتالانتا ويخرج منتصراً في مبارااة لاهبة بدوري الابطال

مانشستر يونايتد

20.10.2021 | 23:59

قلب مانشستر يونايتد الإنكليزي تأخره بهدفين إلى انتصار (3-2) على حساب ضيفه أتالانتا الإيطالي، الأربعاء، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل ثلاثية اليونايتد ماركوس راشفورد (53) وهاري ماجواير (75) وكريستيانو رونالدو (82)، بينما سجل ثنائية أتالانتا ماريو باساليتش (15) وميريح ديميرال (29).

وبتلك النتجية ارتقى مانشستر إلى صدارة المجموعة السادسة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما تجمد رصيد أتالانتا عند 4 نقاط في المركز الثاني.

افتتح أتالانتا التسجيل مبكرًا في الدقيقة 15، بعدما أرسل زاباكوستا عرضية أرضية داخل منطقة الـ6 ياردة تجاه باساليتش، الذي سدد مباشرة في شباك دي خيا.

وصغق أتالانتا أصحاب الأرض بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 29، بعدما ارتقى ديميرال لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية قوية فشل دي خيا في التصدي لها.

ونجح اليونايتد في تقليص الفارق في الدقيقة 53، بعدما أرسل فيرنانديز بينية سحرية بخارج القدم تجاه راشفورد، الذي انفرد بموسو وسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

وسجل ماجواير التعادل لليونايتد في الدقيقة 75، بعدما تابع عرضية من فيرنانديز، مسددًا كرة أرضية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

وأتم اليونايتد العودة المميزة بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 82، بعدما ارتقى رونالدو لعرضية من شاو، مسددًا رأسية قوية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة (3-2).

سيريانيوز

اين اختفى علي مملوك؟

تم تناقل الاخبار عن موقع فرنسي حول اختفاء علي مملوك المستشار الامني للرئيس او نائب الرئيس للشؤون الامنية واشير الى انه لم يرصد له اي نشاطات مؤخرا..