أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يقلب الطاولة على أتالانتا ويخرج منتصراً في مبارااة لاهبة بدوري الابطال

مانشستر يونايتد

20.10.2021 | 23:59

قلب مانشستر يونايتد الإنكليزي تأخره بهدفين إلى انتصار (3-2) على حساب ضيفه أتالانتا الإيطالي، الأربعاء، في المباراة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد ضمن لقاءات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وسجل ثلاثية اليونايتد ماركوس راشفورد (53) وهاري ماجواير (75) وكريستيانو رونالدو (82)، بينما سجل ثنائية أتالانتا ماريو باساليتش (15) وميريح ديميرال (29).

وبتلك النتجية ارتقى مانشستر إلى صدارة المجموعة السادسة بعدما رفع رصيده إلى 6 نقاط، بينما تجمد رصيد أتالانتا عند 4 نقاط في المركز الثاني.

افتتح أتالانتا التسجيل مبكرًا في الدقيقة 15، بعدما أرسل زاباكوستا عرضية أرضية داخل منطقة الـ6 ياردة تجاه باساليتش، الذي سدد مباشرة في شباك دي خيا.

وصغق أتالانتا أصحاب الأرض بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 29، بعدما ارتقى ديميرال لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية قوية فشل دي خيا في التصدي لها.

ونجح اليونايتد في تقليص الفارق في الدقيقة 53، بعدما أرسل فيرنانديز بينية سحرية بخارج القدم تجاه راشفورد، الذي انفرد بموسو وسدد كرة أرضية سكنت الشباك.

وسجل ماجواير التعادل لليونايتد في الدقيقة 75، بعدما تابع عرضية من فيرنانديز، مسددًا كرة أرضية من داخل المنطقة سكنت الشباك.

وأتم اليونايتد العودة المميزة بإضافة الهدف الثالث في الدقيقة 82، بعدما ارتقى رونالدو لعرضية من شاو، مسددًا رأسية قوية سكنت الشباك، لينتهي اللقاء بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة (3-2).

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.