أخبار الرياضة

بثلاثية.. سورية تخسر ودية البحرين استعداداً لتصفيات كأسي العالم 2022 وآسيا 2023

سورية

25.03.2021 | 21:24

خسر منتخب سورية أمام نظيره البحريني بهدف لثلاثة أهداف في المباراة الدولية الودية التي جمعت المنتخبين في العاصمة البحرينية المنامة ضمن تحضيراتهما لاستئناف التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في قطر 2022 ونهائيات كأس آسيا في الصين 2023.

ربع الساعة الأول من المباراة شهد أداءً بطيئاً من المنتخبين وفي الدقيقة العشرين احتسبت ركلة جزاء للمنتخب البحريني افتتح من خلالها التسجيل عبر إسماعيل عبد اللطيف.

وكاد المنتخب السوري ان يدرك التعادل من ركلة حرة مباشرة نفذها محمد عثمان في الدقيقة الـ 22 لكنها جاورت القائم الأيمن إلى أنه تمكن في الدقيقة الـ 31 من تعديل النتيجة بهدف محمد عثمان من ركلة جزاء احتسبها حكم المباراة العماني خالد الشقصي إثر عرقلة لاعبنا عبد الرحمن بركات.

وعاد المنتخب البحريني ليتقدم مجدداً بهدف ثانٍ سجله إسماعيل عبد اللطيف في الدقيقة الـ 36، ورد المنتخب السوري بفرصة التعديل بعد الهدف مرتين الأولى عندما أضاع محمود المواس هدفاً محققاً من رأسية جاورت القائم فيما أهدر عبد الرحمن بركات فرصة أخرى من أمام مرمى المنتخب البحريني لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب البحريني بهدفين لهدف.

ومع انطلاق الشوط الثاني تصدى الحارس السوري طه موسى لكرة خطرة من تسديدة من داخل منطقة الجزاء وكادت كرة المواس عند الدقيقة الـ 50 أن تدرك التعادل لولا أنها علت المرمى بقليل.

وفي الدقيقة الـ 67 سجل محمد مرهون هدف المنتخب البحريني الثالث ورغم التبديلات التي أجراها مدرب المنتخب السوري نبيل معلول إلا أن الحلول الهجومية لم تكن فاعلة لتنتهي المباراة بفوز المنتخب البحريني بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويلتقي منتخب سورية مع منتخب إيران في مباراة دولية ودية ثانية تحضيراً للتصفيات القادمة أيضاً وذلك في الثلاثين من الشهر الجاري.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.