أخبار الرياضة

هوفنهايم يفرض التعادل على بايرن ميونخ ورباعية للغابوني اوبمايمغ تعيد دورتموند للانتصارات

بايرن ميونخ

05.11.2016 | 21:48

خيم التعادل على قمة المرحلة العاشرة من الدوري الالماني لكرة القدم بين بايرن ميونيخ حامل اللقب والمتصدر مع ضيفه هوفنهايم الثالث 1-1 السبت، فيما خطف المهاجم الغابوني بيار ايميريك اوبمايمغ رباعية نادرة خارج ملعبه منحت دورتموند الفوز على هامبورغ 5-2.

وكانت مواجهة "اليانز ارينا" بين فريقين لم يتعرضا لأي خسارة، فقد فاز بايرن 7 مرات وتعادل مرتين، فيما واصل هوفنهايم انتفاضته وحقق فوزه الخامس على التوالي بعد 4 تعادلات متتالية في بداية الموسم.

ورفع بايرن رصيده الى 24 نقطة، مقابل 20 لفريق المدرب الشاب يوليان ناغلسمان (29 عاما)، فيما يلعب لايبزيغ الثاني بفارق ثلاث نقاط مع ماينتس الأحد.

وخاض بايرن مواجهته بعد ضمان التأهل الى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، اثر فوزه الصعب على ارض ايندهوفن الهولندي 2-1 بهدفين من هدافه البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

ولم يخسر بايرن امام هوفنهايم في 17 مباراة في الدوري، لكن هذه اول مرة يعجز فيها عن تسجيل هدفين او أكثر في ملعبه.

وحقق بوروسيا دورتوند فوزه الأول في خمس مباريات على حساب مضيفه الجريح هامبورغ 5-2، في مباراة شهدت تسجيل الغابوني بيار أيميريك. وارتقى دورتموند مؤقتاً إلى المركز الخامس بفارق 6 نقاط عن بايرن.

وبعد استبعاده عن مباراة فريقه الأخيرة في دوري أبطال اوروبا "لأسباب داخلية" ارجعتها الصحف إلى سفره لإيطاليا مع أصدقائه من دون موافقة النادي، رد أوباميانغ بطريقة نارية في مرمى هامبورغ.

سيريانيوز