أخبار الرياضة

إينتراخت فرانكفورت يتخطى هوفنهايم بشق الانفس محققاً فوزه الاول بالدوري الالماني

فرانكفورت

19.08.2019 | 11:08

حسم إينتراخت فرانكفورت، سابع الموسم الماضي، مواجهته مع ضيفه هوفنهايم 1-صفر بهدف سجله بعد 36 ثانية على انطلاق اللقاء وذلك في المرحلة الأولى من الدوري الألماني لكرة القدم.

وجاء الهدف الوحيد في المباراة إثر ركلة ركنية لعبت قصيرة للصربي فيليب كوستيتش، فحولها الأخير الى النمسوي مارتن هينتيريغر الذي سددها مباشرة في شباك الحارس أوليفر بان.

وحاول هوفنهايم جاهدا العودة الى اللقاء وسنحت له العديد من الفرص، سجل منها هدفين ألغيا بداعي التسلل، ثانيهما في الوقت بدل الضائع، ليكون هدف الثانية 36 الفاصل بين الفريقين،

يشار الى أن أسرع هدف في تاريخ الدوري الألماني جاء بعد 9 ثوان مرتين، عبر كريم بلعربي في المرحلة الافتتاحية من موسم 2014-2015 بين باير ليفركوزن وبوروسيا دورتموند (2-صفر)، وكيفن فولاند في المرحلة الثانية من موسم 2015-2016 بين هوفنهايم وبايرن ميونيخ (1-2).

وهو الفوز الثالث تواليا لإينتراخت فرانكفورت على هوفنهايم الذي لم يذق طعم الانتصار في ملعب منافسه منذ 9 نيسان 2016 (2-صفر).

سيريانيوز

رئيس أكبر بنك في ألمانيا يقترض من سائقه الخاص

أقر كريستيان سيفينج الرئيس التنفيذي لمجموعة "دويتشه بنك"، أكبر مجموعة مصرفية في ألمانيا بأنه اضطر إلى الاقتراض من سائقه الخاص مبلغا ماليا لفترة قصيرة بعد اكتشافه أنه لا يملك السيولة الكافية لقضاء بعض الأمور العاجلة.

أمل عرفة تدافع عن نسرين طافش ... والأخيرة ترد عليها

دافعت الفنانة السورية أمل عرفة عن زميلتها نسرين طافش بعد الهجوم الذي تعرضت له الأخيرة من عدد من الشخصيات الفنية على غرار أيمن رضا وديمة الجندي ، معتبرة أن طافش أنقى من " كتير ناس ما بيقوموا عن سجادة الصلاة"

البيان الختامي لقمة أنقرة..الحل السياسي للأزمة السورية والحفاظ على سيادة سوريا

أكد البيان الختامي للقمة الثلاثية حول سوريا والتي جمعت الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، والروسي فلاديمير بوتين، والإيراني حسن روحاني، على حل الأزمة السورية بطرق سلمية و الحفاظ على سيادة سوريا ووحدة أراضيها.