الأخبار المحلية

مصدر لسيريانيوز: قصف روسي على السجن المركزي بادلب يؤدي لضحايا وفرار سجناء

14.03.2019 | 15:25

أعلن مصدر صحفي لسيريانيوز، يوم الخميس، عن تعرض السجن المركزي بادلب للقصف من قبل الطيران الروسي، ما تسبب بسقوط عشرات الضحايا وفرار سجناء.

واشار المصدر الى ان القصف الروسي على السجن المركزي التابع لهيئة تحرير الشام"، (النصرة سابقاً)، تسبب بسقوط عشرات الضحايا من السجناء.

كما أسفر القصف الروسي، وفقاً للمصدر، عن فرار سجناء من السجن.

وبحسب المصدر، فان بعض المساجين الفارين تعد عناصر متعاملة مع النظام.

 

وياتي استهداف السجن عقب يوم على اعلان وزارة الدفاع الروسية عن استهدافها، وبالتنسيق مع تركيا، مستودعا يحتوي على أسلحة وذخائر وطائرات مسيرة  تابعة لـ"تحرير الشام"، بادلب، كانت مخصصة لشن هجوم على قاعدة حميميم الروسية.


تابعونا عبر حساباتنا على شبكات التواصل : تيليغرام  ، فيسبوك ، تويتر.


وتتعرض منطقة خفض التصعيد في ادلب لقصف جوي في الايام الماضية، فيما تحدثت مصادر معارضة عن زيادة نشاط الطائرات الروسية فوق المحافظة.

  وشهد اتفاق سوتشي الموقع بين روسيا وتركيا بايلول الماضي، بشان اقامة منطقة عازلة بادلب ومحيطها خروقات متكررة، حيث تعرضت المنطقة لقصف متبادل بين المعارضة وفصائل معارضة مسلحة وتصاعدت وتيرة القصف اعتباراً من شباط الماضي.

سيريانيوز


TAG:

الداخلية تلغي الاجراءات الادارية بحق المواطنين الذين غادروا بشكل غير شرعي

اصدر وزير الداخلية اللواء محمد الرحمون الثلاثاء تعميما طلب فيه من قادة الوحدات ورؤساء المراكز الحدودية "بحسن استقبال السوريين" الذين غادروا عبر المعابر غير الشرعية نتيجة الظروف الامنية التي مرت بها البلاد..