المنوعات

"دومينو" ينتظر سلافة معمار

المخرج فادي سليم والممثلة سلافة معمار

19.04.2016 | 08:29

نفى المخرج فادي سليم يوم الاثنين ما تناقلته وسائل الاعلام مؤخراً عن توقف تصوير مسلسل "دومينو", بسبب مرض الفنانة سلافة معمار وصعوبة الاستعاضة عنها بممثلة أخرى, مؤكداً أنها ستعود لتصوير دورها الاسبوع المقبل.

وقال سليم في بيان صحفي عن  الشائعات التي طالت المسلسل واعتزال معمار الدراما لهذا الموسم إن "الفنانة سلافة معمار بصحة جيدة, وكانت تعرضت لوعكة صحية عارضة استلزمت منها الراحة لفترة وجيزة ".

وأضاف سليم أنه "بعد التواصل معها شخصياً, طمأنتنا معمار عن صحتها, وأكدت بأنها ستكمل تصوير مشاهدها بالعمل في مطلع الأسبوع القادم".

وأوضح سليم أن "مسلسل دومينو مازال مستمراً, وكاميرا العمل تجول يومياً مواقع التصوير الخاصة بها في دمشق وريفها".

وأكد سليم لجميع المصادر الصحفية التي تناقلت تلك الشائعات, أن لا نية ابدا لاستبدال الفنانة سلافة معمار أو الاستعاضة عنها بفنانة اخرى " ندعو جميع الوسائل الاعلامية والصحفية التواصل معنا بشكل مباشر, للحصول على جميع اخبار العمل والفنانين الحصرية, عبر المنسقة الاعلامية للعمل ".

وكانت سلافة قد اعتذرت عن مسلسل "الندم" للمخرج المثنى الصبح إثر إصابتها بوعكة صحية استدعت بقائها في المنزل لفترة وهو مرض التهاب الكبد الوبائي"A", وأجلت ما تبقى من تصوير مشاهدها في مسلسل "خاتون" و"دومينو".

ومسلسل "دومينو" عمل اجتماعي معاصر، يلاحق عبر أحداثه حكاية "نوح" رجل الأعمال الفاسد، الذي يتزعّم مافيا اقتصادية منخرطة بأعمالٍ مشبوهة، خلف ستار شركته التجارية.

ويضم العمل الممثلين  بسام كوسا، سلافة معمار، صفاء سلطان ، عبد المنعم عمايري، سامر اسماعيل ، محمد الأحمد، جلال شموط، ضحى الدبس، محمد حداقي، نجاح سفكوني ، دانا جبر ، علي كريم ، جرجس جبارة ، حسين عباس، رشا بلال، أشرف غيبور، علا الباشا، نور الوزير، تولاي هارون، محمد الحسن، فائق عرقسوسي وكثر آخرين.

سيريانيوز

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.