الأخبار المحلية

السلطات السورية تفرج عن 5 مواطنين اردنيين كانوا معتقلين لديها

08.09.2019 | 20:47

قال النائب في البرلمان الاردني طارق خوري ان "السلطات السورية افرجت عن 5 مواطنين اردنيين كانوا معتقلين لديها".

وقال خوري على حسابه على الفيسبوك انه تم الافراج عن 5 مواطنين اردنيين وهم فراس سميح نايف صلاح، عبدالله رياض محمود المغربي، عمير مراد زاعور الشرفات، محمد فوزي يوسف جمعة، نجيب عبد المجيد عيسى سويطي".

واضاف خوري "باسمي وباسم الأردنيين نتقدم بجزيل الامتنان والشكر لسيادة رئيس الجمهورية العربية السورية، الذي خصني بالدعوة إلى دمشق للأشراف على استلامهم وإعادتهم إلى الأردن الحبيب وإلى أهلهم سالمين، وإلى رئيس مجلس النواب الأردني عاطف الطراونة والدولة الأردنية على التعاون والتنسيق لما فيه خير الأردن وسورية".

يشار الى ان السلطات الأردنية اعلنت انها تتابع مع دمشق قضية احتجاز العشرات من مواطنيها في السجون السورية، لمعرفة مصيرهم وأسباب اعتقالهم، دون صدور أي رد او توضيحات من الجانب السوري على هذه القضية .

سيريانيوز


TAG:

فصيل معارض مسلح يهدد النظام بنسف التسوية في مدينة بدرعا إذا لم تنفذ مطالبه

نشرت مصادر معارضة ونشطاء بيان منسوب لـ"سرايا فجر الدين" احدى فصائل المعارضة المسلحة في مدينة الحارة بدرعا، هددت من خلاله بإنهاء اتفاق التسوية مع النظام السوري، ما لم يتم البدء بتنفيذ عدة مطالب خلال مهلة أقصاها حتى بداية الشهر المقبل

فرض غرامات على السيارات المركونة بشكل غير نظامي وتركيب لوحات إعلانية مخالفة

أصدرت محافظة دمشق قراراَ يقضي بفرض غرامات مالية على كل شخص يقوم بركن سيارته في مكان غير نظامي ، بالإضافة لـ فرض غرامات على تركيب أي لوحة إعلانية على أعمدة الإنارة دون موافقة أصولية، على ان يطبق القرار الشهر المقبل. .