المنوعات

بالفيديو.. يسرا تدافع عن عمرو دياب بعد تصريحات شيرين الأخيرة

يسرا

31.07.2017 | 21:32

دافعت الفنانة الكبيرة يسرا عن النجم عمرو دياب، بعد التصريحات المسيئة التي صدرت من الفنانة شيرين عبدالوهاب بحقه، قائلة: “إحنا عندنا واحد عالمي مصري اسمه عمرو دياب”.

وقالت يسرا في حوار لها عبر البرنامج الإذاعي "تعالى اشرب شاي" مع مراد مكرم المذاع على راديو نجوم إف إم "إنت فعلا يا عمور معدي كل الناس"، و"الهضبة فنان عالمي، وبحترم دماغه جداً لأنه مش مستعجل على أي حاجة بيعملها، ولازم يعمل حاجة صح وتنزل في توقيت مناسب".

وأشارت إلى أنها" تلقت اتصالاً في أحد الأيام من الفنان الكبير جون مالكوفيتش، طلب منها الاستعانة بأغنية للهضبة في فيلمه الجديد"، موضحة أنها "تواصلت مع عمرو دياب وأخبرته ووافق".

وأوضحت أنه "ليس كل فنان يستطيع أن يكون نجماً"، مشيرة إلى أن "النجومية تحتاج إلى شخص ذكي ويستطيع أن يتغلب على غروره".

واضافت  قائلة "في ناس قد النجومية وناس مش قدها خالص وبتكون مش مسؤولة عن تصرفاتها"، ما اعتبره البعض انه اشارة منها الى شيرين عبد لوهاب .

وكانت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، أكدت خلال مؤتمر صحفي خلال حضورها مهرجان قرطاج الدولي، إنها تعمدت الإساءة مؤخرا لمواطنها الفنان عمرو دياب، وأن ماقالته عنه خلال حفل زفاف النجمين عمرو يوسف وكندة علوش، لم يكن زلة لسان.

وكانت عبد الوهاب ألمحت خلال كلمة لها ألقتها بحفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش، بعبارات اعتبرها جمهور عمرو دياب بأنها تمس وتسئ للـ"الهضبة".

واعتبرت شيرين عمرو دياب "كبر فى السن" وأن نجمي الجيل هما "حماقى وتامر حسنى"، قبل أن تعتذر عما بدر منها، مؤكدة أنها كانت تمزح فى جلسة خاصة وأنها تكن كل تقدير واحترام للفنان الكبير.

 

مشاهدة الفيديو اتبع الرابط

 

RELATED NEWS
    -

على هامش اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري في البحرين..المقداد يلتقي نظيريه الأردني واللبناني

التقى وزير الخارجية فيصل المقداد، نظيره اللبناني عبدالله بوحبيب، في العاصمة البحرينية المنامة، قبيل بدء اجتماع وزراء الخارجية العرب التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة.

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.