أخبار العالم

الجيش الإسرائيلي: إطلاق قذيفتين من سيناء باتجاه المجلس الإقليمي "أشكول"

15.10.2017 | 23:24

قال الجيش الإسرائيلي، مساء الأحد، انه رصد اطلاق قذيفتين صاروخيتين من شبه جزيرة سيناء باتجاه المجلس الإقليمي "أشكول" جنوباً، تلاه أنباء عن إطلاق صفارات إنذار في المنطقة.

وقال المتحدث باسم جيش الدفاع الإسرائيلي أفيخاي أدرعي عبر حسابه على "فيسبوك"، انه "قبل قليل تم رصد إطلاق قذيفتيْن صاروخيتيْن من منطقة سيناء باتجاه المجلس الإقليمي أشكول".

وذكرت تقارير إعلامية إن شهود عيان، أكدوا سماع صفارات الإنذار في منطقة غلاف غزة والمجلس الإقليمي إشكول، وكذلك في النقب الغربي.

ويأتي الحديث عن سقوط قذائف مصدرها سيناء، عقب إعلان الجيش المصري عن تصديه لهجوم مسلح في القواديس شمال سيناء، أسفر عن مقتل 6 من جنوده ومقتل 24 مسلحاً واصابة آخر.

وتتعرض المناطق الحدودية في جنوب الكيان الإسرائيلي لسقوط قذائف بين الحين والآخر وخاصة التي تطلق من داخل غزة، وآخرها كان قبل أسبوع، حيث أعلنت السلطات الإسرائيلية عن سقوط صاروخ في منطقة مفتوحة في "أشكول".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

بعد مقتل مسؤول لبناني..الائتلاف يدين الانتهاكات والاعتقالات بحق اللاجئين السوريين بلبنان

أدان "الائتلاف الوطني" المعارض، يوم الاربعاء، الاعتداءات والانتهاكات والاعتقالات التعسفية بحق اللاجئين السوريين في لبنان، على خلفية مقتل مسؤول حزبي لبناني واعتقال عدد من السوريين المتورطين بهذه الجريمة.

خلال مؤتمر مع المقداد.. عبداللهيان: امريكا مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق

اعلن وزير الخارجية الايراني حسين امير عبداللهيان، خلال مؤتمر صحفي عقده مع نظيره فيصل المقداد، اليوم الاثنين، ان الولايات المتحدة الامريكية مسؤولة عن استهداف القنصلية الايرانية بدمشق قبل أيام.