المنوعات

بعد تبرئته من تهمة التطبيع ... محمد رمضان يعود لتصوير مسلسل "موسى"

05.01.2021 | 20:00

أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن عودته إلى مصر مع عائلته للبدء بتصوير مسلسل "موسى" بعد قرار  نقابة المهن التمثيلية رفع الإيقاف المفروض عليه بسبب ظهوره مع أشخاص إسرائيلين في دبي في تشرين الثاني الماضي.

ونشر رمضان صورة عبر حسابه على انستغرام مع طاقم عمل المسلسل المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل، وعلق عليها بالقول "موعدنا بإذن الله مع موسى كتابة المؤلف الكبير ناصر عبد الرحمن و إخراج العبقري محمد سلامة انتاج سينرج".

وتأتي عودة رمضان للتمثيل بعدما ألغت النقابة قرار ايقافه عن التمثيل وأوضحت أن قرار حفظ التحقيقات أشار إلى "الاكتفاء بفترة الإيقاف التي تعرض لها محمد رمضان"بعد الواقعة.

وكان رمضان تعرض لإنتقادات واسعة على مواقع التواصل الإجتماعي بعدما ظهر في صورة مع الفنان الاسرائيلي عومير آدم بالإمارات.

من جانبه أكد الممثل المصري في تصريحات صحفية أنه "لم يكن يعرف الشخص الذي التقط صورة معه"، وذلك رداً على الهجوم الواسع والذي وصل إلى حد المطالبة فصله من النقابة.  

وأعلن رمضان في أيلول الماضي أن مسلسل "موسى" سيكون "مختلفاً تماماً عن كل أعماله السابقة."، لافتاً  أنّ قصة العمل ستكون أقرب إلى حكاية "خط الصعيد" الشهيرة، التي قدمّها عادل إمام، سنة 1984، في فيلمٍ كوميدي.

وتدور أحداث المسلسل حول "(موسى) الشاب الصعيدي اليتيم، الذي تتولى والدته تربيته هو وأشقائه، وبعد وفاتها يضطرون لترك الصعيد والعيش في القاهرة".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.