المنوعات

هل تسبب باسل خياط بطرد فنانة تونسية من حرب أهلية؟

17.03.2021 | 21:22

نفى الفنان السوري باسل خياط أن يكون سبباُ في طرد الفنانة التونسية سارة التونسي من مسلسل "حرب أهلية" والذي تلعب بطولته الفنانة المصرية يسرا.

وقال خياط لبرنامج "ET بالعربي": " ليس لي أي علاقة بالموضوع والشركة المنتجة هي من تصرح حول هذا الموضوع".

وتداولت وسائل إعلام أنباء عن حصول خلاف بين باسل خياط والفنانة التونسية عقب اعتدائها على إحدى المصورات في العمل.

وأعلنت الجهة المنتجة للمسلسل استبعاد التونسي من العمل واستبدالها بالفنانة أروى جودة، بسبب وقوع مشاكل أثناء التصوير على حد وصفها.

بدورها أصدرت الفنانة بياناً عبر حسابها على فيسبوك فندت خلاله الإتهامات الموجهة إليها، ورفضت في الوقت ذاتها الخوض في الأحداث التي جرت في الكواليس.

وقالت التونسي في بيانها "لم أود الإدلاء بأي تصريحات، و لكن حفاظا على سمعتي (الشخصية و المهنية ) والتي تمسني وتمس عائلتي وبلدي تونس بشكل أكبر فإنني أنفي كل ما تردد على لسان شركة العدل جروب بخصوص حصولي على تصريحات العمل أو أن يكون لدي مشاكل قانونية في مصر، أو أن أكون تسببت في مشاكل في كواليس المسلسل و كل من ساهم في إشاعة مثل هذه الأقاويل و الإدعاءات سيحاسب قانونا بتهمة التشهير و تشويه السمعة".

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.