أخبار الرياضة

البريطاني موراي يبلغ ربع نهائي سينسيناتي الأمريكية وخروج فافرينكا ونادال

موراي

20.08.2016 | 18:42

بلغ البريطاني أندي موراي المصنف الأول ربع نهائي دورة سينسيناتي الأميركية الدولية في كرة المضرب، احدى دورات الماسترز للألف نقطة، عقب فوزه الصريح على الجنوب أفريقي كيفن أندرسون 6-3 و6-2.

وخرج السويسري ستانيلاس فافرينكا المصنف رابعاً عالميًا من الدور الثالث إثر خسارته أمام البلغاري غريغور ديميتروف 4-6 و4-6.

وشكلت هذه الدورة عودة فافرينكا إلى الملاعب بعد انسحابه من دورة الألعاب الأولمبية في ريو دي جانيرو بسبب ألام في الظهر.

ويلتقي ديميتروف في ربع النهائي مع الأميركي ستيف جونسون الفائز على الفرنسي جو ويلفريد تسونغا 6-3 و7-6 (8-6).

وحقق الكرواتي المغمور برونا كوريتش مفاجأة من العيار الثقيل بفوزه على الإسباني رافايل نادال المصنف ثالثاً 6-1 و6-3، لتتواصل مآسي الماتادور الإسباني الذي اكتفى بالمركز الرابع في أولمبياد ريو دي جانيرو.

وتأهل بدوره النمساوي دومينيك تييم المصنف ثامناً إلى دور الثمانية بفوزه بالانسحاب على الفرنسي غايل مونفيس المصنف 9 الذي عانى أوجاعاً في الظهر حرمته مواصلة المشوار في ولاية أوهايو.

وتخطى الأسترالي برنارد توميتش عقبة الياباني كي نيشيكوري المصنف خامساً في البطولة 7-6 (1/7) و7-6 (5/7).

وفاز الكندي ميلوش راونيتش المصنف رابعًا في البطولة على الياباني يويشي سوغيتا 6-1، 3-6 و6-1، والكرواتي مارين سيليتش المصنف 12 في البطولة على التشيكي توماس برديش المصنف سادساً في الدورة 6-3، 4-6 و6-4.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

الحكومة تطالب الجهات العامة باجراءات لتفادي خسائر بشرية ومادية بسبب الظروف الجوية

أصدر رئيس مجلس الوزراء حسين عرنوس، اليوم الاثنين، تعميماَ طلب من خلاله الجهات العامة اتخاذ تدابير الحذر لتفادي وقوع اي خسائر بشرية و مادية بعد تحذير الأرصاد الجوية من تشكل سيول نتيجة امطار غزيرة في معظم المناطق.