علوم وتكنولوجيا

"سناب شات" تفتتح متاجر خاصة لبعض المشاهير داخل التطبيق

06.06.2019 | 11:44

أطلقت خدمة التراسل المصور "سناب شات" متاجر خاصة بالشخصيات المؤثرة داخل تطبيقها الرئيس، وذلك تمهيدًا لإطلاق زر خاص بالتسوق يسهل على المستخدمين الشراء من التطبيق مباشرةً.

وتقدم الخدمة الجديدة لحسابات محددة القدرة على امتلاك متجر خاص بها ضمن التطبيق.

وكانت "سناب شات" تتيح لبعض المؤثرين، والناشرين، والعلامات التجارية حق الوصول إلى ميزة تُمكِّن المستخدمين؛ بسحب الشاشة إلى أعلى في اللقطات (سنابات)، من شراء المنتجات داخل التطبيق مباشرةً.

ويمكن لمستخدمي "سناب شات" الوصول إلى المتاجر – التي سوف تُشغِّلها خدمة التسوق الشهيرة “شوبيفاي” Shopify – عن طريق الصفحات الخاصة بالحسابات المختارة.

ولا تزال ميزة اتمام عملية الشراء داخل "سناب شات" محصورة فقط في الولايات المتحدة، واعتباراً من الخميس 6 حزيران، ستكون ميزة المتاجر الجديدة متاحةً فقط لخمسة حسابات رسمية لمشاهير، وتعتزم سناب شات إتاحة الميزة للمزيد من الحسابات الرسمية خلال الأسابيع المقبلة، وللناشرين في وقت لاحق من العام الحالي.

ويأتي هذا التحديث في حين تتطلع سناب شات إلى إبقاء مستخدميها منشغلين في التطبيق، وإرضاء صناع المحتوى من خلال تقديم المزيد من الطرق لهم لتحقيق عائد من المنصة.

يشار الى ان شركة "سناب"  أطلقت متجرًا خاصًا بها داخل التطبيق في شهر شباط 2018.

سيريانيوز


TAG:

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.