المنوعات

الشرطة الفرنسية تحقق مع كارول سماحة بتهمة محاولة الانتحار

01.03.2020 | 20:41

كشفت الفنانة اللبنانية كارول سماحة عن تعرضها للتحقيق من قبل الشرطة الفرنسية بسبب مشهد "درامي" قامت به خلال تصوير أغنيتها الجديدة "مش هعيش" مما أثار بلبلة كبيرة في شوارع باريس.

وأوضحت سماحة عبر تغريدة على حسابها على تويتر أن المارة اعتقدوا أنها كانت تحاول الانتحار بينما كانت تقوم بتصوير المشهد ما استدعى تدخل أفراد الأمن، قبل أن يتم التوضيح لهم أن الموضوع ليس إلا تمثيل مشهد خاص بفيديو كليب.

ونشرت سماحة مقطع فيديو على "تويتر" مع تغريدة جاء فيها: "من فرنسا، ‏تصوير مشهد درامي لأغنيتي الجديدة أثار بلبلة كبيرة لدى المارة في شوارع ‏باريس، حيث اعتقد الناس أنني أحاول الانتحار، وتدخلت الشرطة الفرنسية ودخل ‏أفراد الأمن المنزل من أجل التحقيق".

 

يذكر أن أغنية "مش هعيش" هى عمل جديد للفنانة اللبنانية كارول سماحة، باللهجة المصرية، من كلمات أمير طعيمة، ألحان إسلام زكى، واخراج جاد شويري ، ومن المقرر طرح الأغنية قريبا في الأسواق.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات يحدد شروط الترشح لعضوية مجلس الشعب

اعلن رئيس اللجنة القضائية العليا للانتخابات جهاد مراد، اليوم الاثنين، عن أن استقبال طلبات الترشيح من الراغبين للترشح لعضوية مجلس الشعب، يبدأ من اليوم التالي من نشر المرسوم في الجريدة الرسمية ويستمر 7 أيام.

الخليل يكشف ما تم اقراره خلال اجتماع المجلس الاقتصادي على المستوى الوزاري بالمنامة

اعلن وزير الاقتصاد محمد سامر الخليل، يوم الاحد، انه تمت مناقشة عدد من المواضيع خلال اجتماعات المجلس الاقتصادي والاجتماعي التحضيري لمجلس جامعة الدول العربية على مستوى القمة في العاصمة البحرينية المنامة.