أخبار الرياضة

ايطاليا تهزم اليونان وتضمن بطاقة التأهل رسميا إلى نهائيات كأس أوروبا 2020

ايطاليا

13.10.2019 | 21:48

ضمن منتخب إيطاليا بطاقة التأهل رسميا إلى نهائيات كأس أوروبا 2020 لكرة القدم بعد فوزه على ضيفه اليوناني 2-صفر على الملعب الأولمبي في روما ضمن الجولة السابعة من المجموعة العاشرة.

وأمام 60 ألف متفرج، سجل لاعب الوسط البرازيلي الأصل جورجينيو هدف التقدم من ركلة جزاء (62) والبديل فيديريكو برنارديسكي الثاني (78).

ورفعت إيطاليا، التي ستكون إحدى الدول الـ12 المضيفة في كأس أوروبا، رصيدها إلى 21 نقطة كاملة من سبعة انتصارات، بفارق 9 نقاط عن فنلندا.

وهذه المرة الأولى تتأهل فيها إيطاليا إلى النهائيات قبل 3 جولات على انتهاء التصفيات، فانضمت إلى بلجيكا التي أصبحت أول المتأهلين.

وضمن منافسات المجموعة السادسة، وفي أوسلو، سجل جوشوا كينغ هدف التعادل 1-1 لمنتخب النرويج في مرمى إسبانيا في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع ليؤجل تأهل "لا روخا" إلى نهائيات كأس أوروبا 2020.

وكان المنتخب الإسباني بحاجة إلى الفوز لكي يضمن التأهل لكنه سينتظر مباراته المقبلة في 15 الحالي ضد السويد في ستوكهولم لمعرفة مصيره.

سيريانيوز

قيادة الجيش: تسريح عدد من الضباط وصف الضباط والأفراد الاحتياطيين المحتفظ بهم

أصدرت القيادة العامة للجيش والقوات المسلحة، يوم الاحد، أمرين إداريين ينص الأول على تسريح الضباط الاحتياطيين الذين قضوا 3 سنوات فأكثر في الخدمة الاحتياطية، والثاني يقضي بتسريح صف الضباط والأفراد الاحتياطيين المحتفظ بهم، ممن بلغت مدة خدمتهم الاحتياطية الفعلية في الجيش 7 سنوات فأكثر.