المنوعات

بـ100 وش من مسلسل الى فيلم

26.09.2020 | 20:47

كشف المنتج المصري جمال العدل عن عزمه تحويل مسلسل "بـ 100 وش" إلى فيلم سينمائي، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل الكوميدي من بطولة نيللي كريم وآسر ياسين في موسم رمضان الماضي.

ونقلت صحيفة "اليوم السابع" عن العدل قوله أن تصوير الفيلم سينطلق خلال الفترة المقبلة، ويتولى كتابته عمرو الدالي، وتخرجه مخرجة الجزء الأول، كاملة أبو ذكري، بينما يؤدي أدواره نفس أبطال المسلسل.  

وتأتي هذه الخطوة "المفاجئة" بحسب وسائل إعلام في وقت ترددت أخبار عن نية الشركة المنتجة تقديم جزء ثان للعمل في موسم رمضان المقبل.   

وفي حال أبصر الفيلم النور فسيكون العمل الدرامي الأول في مصر الذي يتم تحويله من مسلسل الى فيلم بعدما درجت العادة بتحويل الأفلام السينمائية إلى الدراما التلفزيونية، مثل أفلام "الكيف" و"العار" و"ثلاثية نجيب محفوظ".

يذكر أن أحداث المسلسل تدور حول عصابة تمتهن سرقة المجوهرات، بقيادة عمر (آسر ياسين)، وسكر (نيللي كريم)، إضافة إلى عناصر مساعدة أخرى، توزّع أدوار النصب على كل واحد من العصابة داخل كل عملية لضمان نجاحها، من دون إثارة الشكوك حولهم.

سيريانيوز  

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.