علوم وتكنولوجيا

الصين تطلق أصغر هاتف يعمل بتقنية الجيل الرابع

07.08.2021 | 18:14

أطلقت شركة "Mony" الصينية أصغر هاتف ذكي في العالم يدعم تقنية 4G، والذي يتميز بوجود شاشة LCD تعمل باللمس مقاس 3 بوصات، وسعره قليل التكلفة الذي يبلغ 150 دولار.

وذكرت مواقع متخصصة إن هاتف Mony Mint، يحتوي على ذاكرة 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 64 غيغابايت من سعة التخزين الداخلية التي يمكن توسيعها إلى 164 غيغابايت عبر فتحة بطاقة SD.

أما بالنسبة للكاميرا فزود الهاتف بكاميرا خلفية أساسية بدقة 13 ميغابيكسل، وأخرى أمامية بدقة 2 ميغابيكسل.

ويعمل هاتف Mony Mint على نظام التشغيل Android 9، كما أنه متوافق مع الشبكات اللاسلكية الرئيسية في جميع أنحاء العالم، فضلاً عن قدرته على استخدام المكالمات اللاسلكية في المواقف التي يتعذر فيها إجراء مكالمات الشبكة.

ويأتي الهاتف الصغير للغاية مع بطارية 1250 مللي أمبير في الساعة، والتي توفر ما يصل إلى 72 ساعة (3 أيام) من الخدمة بشحنة كاملة، والتي يتم شحنها من خلال منفذ USB-C، وهو هاتف ثنائي الشريحة.

ومن المقرر أن يبدأ بيع الهاتف الذكي في شهر تشرين الثاني من العام الجاري 2021.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

تعليقا على استهداف المنطقة الجنوبية.. سوريا تطالب المجتمع الدولي بمحاسبة اسرائيل

أدانت وزارة الخارجية والمغتربين، يوم الجمعة، الهجوم الي شنته الطائرات الاسرائيلية على مواقع بالمنطقة الجنوبية، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ اجراءات لوقف هذه الاعتداءات على الأراضي السورية.

مملوك يلتقي ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية

التقى مستشار شؤون الأمن الوطني في الأمانة العامة لرئاسة الجمهورية علي مملوك، يوم الاربعاء، ممثلي البحرين وسلطنة عمان والعراق كلا على حدا، وذلك على هامش الاجتماع الدولي لمسؤولي القضايا الأمنية ، المنعقد في مدينة سان بطرسبورغ بروسيا.