المنوعات

معتصم النهار يعود إلى الدراما السورية عبر هذا العمل

29.11.2021 | 23:43

يسجل الفنان السوري معتصم النهار عودته إلى الدراما السورية بعد غياب دام عدة سنوات عبر مسلسل جديد بعنوان "ايكو" يتألف من 8 حلقات.

وذكرت وسائل إعلام أن المسلسل تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق وبعض مشاهد الأكشن، ويؤدّي معتصم النهار في المسلسل شخصية صاحب دار نشر وطباعة يتعرّض لموقف حرج ما يجعله يعيش جوا من الإثارة والتشويق مع المحقّق الذي يجسّد دوره الفنان علي سكر.

والعمل من تأليف سيف رضا حامد، وإخراج محمد عبد العزيز، ويشارك في بطولة العمل كل من قمر خلف ونادين خوري وعلي سكر وليا مباردي وهافال حمدي وشادي الصفدي، وغيرهم

من جهة أخرى بدأ النهار لتحضير لعمل عربي مشترك بعنوان "بيروت 303 "سيطل من خلال على الجمهور في موسم رمضان المقبل.

يشار أن العمل من إنتاج شركة صادق الصباح وبطولة عابد فهد وسلافة معمار.

سيريانيوز 

RELATED NEWS
    -

بدء عملية التسوية للمطلوبين في بلدة الكسوة ومحيطها

بدأت يوم السبت عملية تسوية في بلدة الكسوة ومحيطها بريف دمشق الجنوبي وتشمل المطلوبين المدنيين والعسكريين الفارين من الخدمة والمتخلفين عنها وذلك في إطار استكمال اتفاقات التسوية التي طرحتها الدولة في عدة محافظات.

وكالة: مسودة رسالة لبنان للرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات لا تتطرق لتقييد حزب الله

أفادت وكالة رويترز نقلا عن مصادر مطلعة في لبنان بان مضمون مسودة رسالة حكومية خاصة بالرد على الشروط الخليجية لتحسين العلاقات مع دول الخليج ومن أبرزها تقييد "حزب الله" "المدعوم من إيران".

عباس النوري: الدولة مسؤولة عن كل شيء والسوري يسمع فقط

حمل الممثل السوري، "عباس النوري" الدولة السورية مسؤولية كل شيء، لكونها تحكم جميع القطاعات الإعلامية والثقافية والصناعية والتجارية، ولا دور للمواطن بالمسؤولية، فهو "من ١٩٦٣ يسمع فقط"، مضيفاً أن "الدولة لم تعترف يوماً بأخطائها".

بعد اعلان اخيه الابتعاد عن السياسة.. بهاء الحريري: أخوض معركة استرداد الوطن وسيادته من محتليه

أعلن بهاء الحريري، أنه سيخوض "معركة استرداد الوطن و استرداد سيادة الوطن من محتليها"، ولك بعد أيام على اعلان اخيه رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري الابتعاد عن العملية السياسية في لبنان.

لليوم الثاني على التوالي.. تواصل عملية تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية في درعا

تواصلت في مركز قصر الحوريات وسط مدينة درعا تسوية أوضاع المطلوبين والفارين من الخدمة العسكرية من أبناء محافظة درعا وفق بنود الاتفاق الذي طرحته الدولة وشمل أغلب مدن وبلدات المحافظة وذلك لليوم الثاني على التوالي.