الأخبار المحلية

وزير الاتصالات: عودة خدمة الإنترنت إلى مدينة حلب بالكامل بعد انقطاع دام 9 أشهر

وزير الاتصالات: عودة خدمة الإنترنت إلى مدينة حلب بالكامل بعد انقطاع دام 9 أشهر

25.11.2015 | 18:52

قال وزير الاتصالات والتقانة محمد الجلالي, يوم الأربعاء, أن خدمة الإنترنت "ايه دي اس ال" عادت إلى مدينة حلب بالكامل بعد انقطاع دام 9 أشهر نتيجة اعتداءات.

وأضاف الجلالي في تصريح لوكالة (سانا) أن "عمال الشركة السورية للاتصالات تمكنوا من إعادة خدمة الانترنت إلى مدينة حلب بالكامل", معلنا عن "منح المشتركين فترة زمنية مجانية تمتد حتى نهاية الدورة الهاتفية الأولى لعام 2016 تعويضا عما عانوه من انقطاع للخدمة خلال الفترة الماضية".

ووعد الجلالي المشتركين في حلب "بضمان استمرار هذه الخدمة وتحسينها حتى تعود إلى وضعها الطبيعي".

وشهدت سوريا عدة انقطاعات لشبكة الانترنت منذ بدء النزاع في سوريا، فيما تختلف مدة الانقطاع بين مدينة وأخرى، اذ تتراوح بين بضع ساعات، أو تمتد لأيام.

سيريانيوز

ترامب يلمح إلى تعمد أكراد سوريا الإفراج عن الأسرى "الدواعش" لدفع واشنطن للتدخل

ألمح الرئيس الأميركي دونالد ترامب، يوم الاثنين، إلى أن القوات الكردية تقوم بإطلاق سراح أسرى الجهاديين الأجانب المنتمين لتنظيم "داعش" بشكل متعمد، لإجبار الولايات المتحدة الأمريكية على التدخل في الصراع شمال سوريا.

رسمياَ.. فوز قيس سعيّد بانتخابات الرئاسة التونسية

أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس، يوم الاثنين، فوز المرشح قيس سعيّد، بالانتخابات الرئاسية التي جرت في البلاد، وفق نتائج أولية رسمية، بعد حصوله على نسبة 72.71 % من أصوات الناخبين في الجولة الثانية، متقدماَ على منافسه رجل الأعمال نبيل القروي.