علوم وتكنولوجيا

ال جي تكشف عن سماعتها الجديدة ذاتية التنظيف

28.06.2020 | 22:59

كشفت شركة إل جي عن سماعات أذن لاسلكية جديدة مع ميزة موجودة داخل علبة الشحن تستخدم تقنية التنظيف الخاصة بالشركة.  

ووفقا لمواقع متخصصة فان علبة الشحن تتميز بتقنية الأشعة فوق البنفسجية التي تنظف سماعات الأذن باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية أثناء شحن سماعات الأذن، مما يقتل البكتيريا والجراثيم التي تعيش داخل سماعات الأذن.

وقال الشركة الكورية الجنوبية في بيان "إن علبة الشحن تحافظ على نظافة آذان المستمعين من خلال التخلص من نسبة 99 في المئة من بكتيريا الإشريكية القولونية والمكورات العنقودية الذهبية من هلام الأذن السيليكوني غير السام والمضاد للحساسية والشبكة الداخلية باستخدام ضوء الأشعة فوق البنفسجية".

ومن ميزات السماعة الجديدة احتوائها على اعدادت صوت (EQ) مخصصة تم تطويرها بواسطة (Meridian Audio) مع توفير كل وضع لأربع إعدادات سابقة فريدة لتقديم تجربة استماع مصممة بشكل مثالي.

كما توفر ميزة عزل الضوضاء التي توفرها أغطية الأذن المريحة التي تحجب معظم الضوضاء الخارجية المشتتة، بينما يتيح وضع الصوت المحيط لمن يرتديها سماع ما يجري حولهم بضغطة زر.

وتوفر علبة الشحن الصغيرة مدة استماع تصل إلى ساعة بعد الشحن لمدة خمس دقائق،  كما أنها تتمتع بتصنيف (IPX4) للحماية من رذاذ الماء والمطر والتعرق أثناء العمل، وتتميز أيضا بدعم الأوامر الصوتية للوصول الصوتي المريح إلى مساعد جوجل أو مساعد آبل على الهاتف الذكي المتصل.

سيريانيوز

RELATED NEWS
    -

منظمة تتهم "الادارة الذاتية" بارتكاب انتهاكات بحق معتقليها .. وواشنطن تعلق

اتهمت منظمة "العفو الدولية" الادارة الذاتية لشمال وشرقي سوريا، بارتكاب انتهاكات بحق المدنيين المعتقلين في السجون التابعة لها، بالمناطق الخاضعة تحت سيطرتها، فيما علقت الخارجية الامريكية على ذلك، مشيرة الى انها ستعمل على مراجعة هذه التقارير.